تألقي في تميزي
(Color blue) يوم الثلاثاء    قروبرشاقتي سر تالقي بقياده شمس عيالي                                                           الفطور حبه بيض نص خبز بر حلقات طماطم وخيار وكوب حليب قليل دسم وكاسه شاهي نعناع الغدا شيش طاووق عباره عن ربع دجاج وثلث كوب عدس وربع خبز بر وطبق سلطه /العشاء نص حبه تونه مصفافه من زيت مضاف اليه ليمون خل وطبق سلطه وربع خبز /مويه بين اربع كاسات او سته مشروب اعشاب قبل نوم قهوه قشر/للرياضه مشي ساعه يوميا 
تألقي في تميزي
(Color blue) يوم الثلاثاء    قروبرشاقتي سر تالقي بقياده شمس عيالي                                                           الفطور حبه بيض نص خبز بر حلقات طماطم وخيار وكوب حليب قليل دسم وكاسه شاهي نعناع الغدا شيش طاووق عباره عن ربع دجاج وثلث كوب عدس وربع خبز بر وطبق سلطه /العشاء نص حبه تونه مصفافه من زيت مضاف اليه ليمون خل وطبق سلطه وربع خبز /مويه بين اربع كاسات او سته مشروب اعشاب قبل نوم قهوه قشر/للرياضه مشي ساعه يوميا 
(Color blue) يوم الثلاثاء    قروبرشاقتي سر تالقي بقياده شمس عيالي                                ...
انا اتبع نظام دكتوره وحمدالله مافي تخبيص خلال شهر ونص أدعو أني استمر ولكن في يوم مفتوح اعمل عمايل بس اكلي صار قليل وانا اوزن عند دكتوره كل خميس ودكتورة اهم شي اني مااوزن الا عندها عشان لما توزني يوميا يسبب اكتئاب وانا اصلا ماشريت ميزان وانتو بتوزنو يوم الاثنين وانا بقلكم وزني تبع الخميس طيب  ومبروك الا فازو وعقبالنا صبايا 
تألقي في تميزي
مرحباً رنيم تنافس بينا قوي انتي كم وزنك وطولك
رنيم العنزي..
رنيم العنزي..
وزني66 طولي159
وانت؟؟
تألقي في تميزي
طولي 154 وزني قبل تسعه شهور بعد ولاده 72كيلو وحاليا 56كيلو