~البريئه~
~البريئه~
كنت على رونالاك وسبب للبيبي مغص كثير وقالي الدكتور رونالاك ثقيل ودسم
وغيره لي الى نــوفولآك ولســى توني اول علبــه فيــه
دينا 11
دينا 11
someone1983

شوفي حبيبتي ماانصحك بسميلاك الجديد ثقيل مره وغيركذا سمعت
انو سميلاك ملوث
اناكنت استخدمه لولدي مايشرب منه الاشي بسيط لانه ثقييييييل لاويرجع وسببله امساك ويوم سمعت انه ملوث تركته على طوووول
واستخدمت بلميل بلس والحمدلله خف الاجاع لكن الطفل مايشربه
الا3 ارقام تخيلو وعمره 8 شهور حتى الاكل ماياكل مشان كذا قلت اغير الحليب لان بلميل بلس خفيف مره ولدي نحف مره

وغيرت الحليب ببيلاك والحال نفسه مايشرب والله يكرمك جاه اسهال

والى الان على ببيلاك له شهرين.. لم اجد له الحليب المناسب!!!
وبدات رحلتي مع البحث عن الحليب المناسب..

يابنات بليييييييييييييز لاتبخلون علينا بتجاربكم مع الحليب
someone1983
someone1983
شوفي حبيبتي ماانصحك بسميلاك الجديد ثقيل مره وغيركذا سمعت انو سميلاك ملوث اناكنت استخدمه لولدي مايشرب منه الاشي بسيط لانه ثقييييييل لاويرجع وسببله امساك ويوم سمعت انه ملوث تركته على طوووول واستخدمت بلميل بلس والحمدلله خف الاجاع لكن الطفل مايشربه الا3 ارقام تخيلو وعمره 8 شهور حتى الاكل ماياكل مشان كذا قلت اغير الحليب لان بلميل بلس خفيف مره ولدي نحف مره وغيرت الحليب ببيلاك والحال نفسه مايشرب والله يكرمك جاه اسهال والى الان على ببيلاك له شهرين.. لم اجد له الحليب المناسب!!! وبدات رحلتي مع البحث عن الحليب المناسب.. يابنات بليييييييييييييز لاتبخلون علينا بتجاربكم مع الحليب
شوفي حبيبتي ماانصحك بسميلاك الجديد ثقيل مره وغيركذا سمعت انو سميلاك ملوث اناكنت استخدمه لولدي...
حبيبتي شكرا على الرد بس حليب سيميلاك المطور كتييييييير خفيف و الله كأنه ماي غريبة يمكن الحليب عندكم غير عن تبعنا أو شو ؟؟
للأسف في الكويت هون ما في حليب بليمل بلس و لا رونالاك
جزاكي الله ألف خير على الموضوع المفيد و إن شاء الله بتحصلي الحليب المناسب
someone1983
someone1983
شو رايكم بحليب نان ؟؟ هل بيسمن و لأ

أنا بصراحة من نوع اللي يرتاح للشركات القديمة مثل نان - إس 26 - سيميلاك - ميلوبا - كيكوز
أما الجديد بخاف أجربهم مثل نوفولاك - بيبيلاك - مامي لاك مع إني بسمع عنهم مدح كتير بس شو أعمل بالوسوسة
عذبه الصوت
عذبه الصوت
انتووو مثلي والله :(

اولا عطيت بنتي سيميلاك وقالو ملوث وغيرت نان سبب امساك والحين اس 26 بس ترجع مادري منه ولا هي طبيعتها كذا

بالمستشفى قالي الدكتور ارجعي لسيميلاك احسن ومادري محتااااره