shu shu

shu shu @shu_shu

عضوة فعالة

ابي علاج للدمامل المتكررة الله يعافيكم

الصحة واللياقة

اهلين اخواتي عارفة انة مو هذا القسم المناسب بس لو مانيب مضطرة كان مانزلت الموضوع اصلا بس من جد تعبت

الله يعافيكم ياليت الي عندها فكرة تفيدني بالعلاج المناسب وخاصة يكون مجرب ومضمون لا تقولون المستشفى لان جربنا

المضادات والمراهم كلها ولا فاد ابي شي شعبي ومجرب ومضمون ويقطع الدمامل من اصلها لانة ثالث دمل يطلع

وعجزت اقدر اقاومهم تعب والم مو طبيعي الي تفيدني لها دعوات من قلبي الله يوفقها ويسعدها دنيا واخرة ولكم شكري
32
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كسرة غضا
كسرة غضا
الله يجعله على اجر
ما اعرف الا لازم مضاد وتنظفه الدكتوره
غيره ما اعرف الله يشفيك ويعافيك...
mareh
mareh
جربي لبخة الحلبه ابويه الله يرحمه كان ينظرب بالكيماوي وطلعله دملي في رجله عملنا له البخه بالحلبه وبعدها الحمد لله طابت رجله

الطريقه

تخلط كمية مناسبة من مسحوق بذور الحلبة بكمية أخرى مناسبة من الماء الفاتر و يقلب الخليط جيدا حتى الحصول على عجينة رخوة . توضع هذه العجينة فى إناء مناسب، ثم يغمر هذا الإناء حتى ثلثيه فى إناء آخر أكثر اتساعا به ماء يغلى . يستمر فى تقليب العجينة حتى يصير لونها داكنا و قوامها مرنا و بالتالى نحصل على اللبخة المطلوبة . تفرد هذه اللبخة دافئة بالدرجة التى يتحملها الجلد فوق المكان المصاب و تغطى بقطعة قماش قطن . تجدد اللبخة أربع مرات فى اليوم .

وإن شاء الله تشفين
الحياه عملية
الحياه عملية
اه ياقلببي والله حاسة فيج انا طلعلى اكثر من 55 دمل ويطلعلى بس اشتغل والحمدلله على كل حال واغلب الدمامل عين وانا ماكنت استفيد من المستشفى وادويتهم ابد بس بقولج على كذا طريقة
الاولى الدمل ياخذ حق اسبوع او اكثر عشان يلين وبعدها ينفجر واذا انفجر لازم تسحبين منه الجلد الخضرا عشان يوقف القيح واذا تبين تسرعين بتلينه مالج الاالمرهم الاسود تحطين منه شوى وتغطين الدمل كلها يوم اويومين ويلين الدمل وينفجر
او تتبخرين من وراء الى طاقينج عين في حال عرفتي مين
والله يعافيج ويشافيج يارب
شموع الدرب
شموع الدرب
للرفع
ورقة خريفية
ورقة خريفية
للرفع
للرفع
اخ انا مثلك بس الدمل داخل الشفة السفلى تبع اللثة يمكن وانا اليوم رايحة لدكتورة الاسنان عندي موعد يمكن تكتبلي على دواء وراح اقولك عنة اذا هو زين:44:اخ ياحلقي