منآكير فوشيه
منآكير فوشيه
كانك تتكلمين عني وربي حتى انا احس ماعرف اكون صداقات مع زميلات الدراسه وحتى ماابادر واكلمها انا اذا كلمتني كلمتها اذا ماكمتني خلاص مااكملها ولا شي حتى اللي تكون جالسه جنبي
كانك تتكلمين عني وربي حتى انا احس ماعرف اكون صداقات مع زميلات الدراسه وحتى ماابادر واكلمها انا...
نفففس الشعووووور
ترانيم حياة
ترانيم حياة
انا قدمت على دبلوم تربيه خاصه وأبداوم السبت بكليه اول مره ادخله وبلشه صراحه يعني شعور مكرر مر على كثيرات بس كثري الاستغفار وربي يسهله
توت بري&
توت بري&
عادي يا قلبي كل البنات زي بعض لا تحطين فرق بينك وبين اللي بتقابلينهم و لو تقولين مااقدر وخايفه راح يبين على مظهرك خليك وااااثقه وارفعي رأسك الكل راح ينجذب لك حطي ي عمري فكره براااسك انك انسانه رائعه والكل يتمنى صداقتك والله لو تفكيرك كذا بنفسك راح ينعكس على علاقاتك مع الآخرين لا تستصغري من نفسك وقيمتك أبدا احترمي ذاتك ويحترمك الآخرين وخليك واثقه أحذري من الارتباك وإذا دخلتي جلستي مع البنات عادي ادخلي معاهم بالسوالف شاركيهم حديثهم خليك اجتمااااعيه ومره على مره بتتعودي وتلاقي الكل يبي يكون صداقه معاك إذا عرفتي تتعاملي بثقه واحترام لذاتك أولا وللأخرين ثانياا .. والله يوفقك ويسخر لك صديقات طيبات مثلك .. 
فـرآولـه فـ صحين ‘
خليك عفويه ومرحه وخدومه

والله يرزقك صديقات صالحات مثلك يارب
امورة_79
امورة_79
الله يرزقك بالصديقات الصالحات