سنوبل
سنوبل
رفع
روعة الهدوء
روعة الهدوء
انا بحملي الاول ما اتذكر وماكنت ادقق ولا اعرف شي
وباللي سقطتهم بس يكون عندي احساس
اما بحملي هذا صار لي اشياء كثيره خلتني اتاكد اني حامل ومن العجله سويت تحليل قبل الدوره ب6 ايام لكن طلع سلبي وبعد وقتها بيوم حللت وطلع حمل
اول شي بعد الدوره باسبوع ضاق المهبل وانتفخ صدري شوي وصار يعورني وبعدها بكم يوم صار عندي غثيان واستفرغت الله يكرمكم مره وحده وبعد كذا دوخه وكثرة نوم مو طبيعيه وتساقط بشعري و نزل مني نقطة دم وافرازات بدون ريحه كثيييير
والله يثبت لي حملي واسمع النبض بموعدي الجاي ويرزقني ببنوته ويرزق كل محرومه وكل من نفسها تحمل بحمل ثابت سليم باطفال معافين يارب العالمين
habibet zawjouha
habibet zawjouha
اما بحملي هذا صار لي اشياء كثيره خلتني اتاكد اني حامل ومن العجله سويت تحليل قبل الدوره ب6 ايام لكن طلع سلبي وبعد وقتها بيوم حللت وطلع حمل
اول شي بعد الدوره باسبوع ضاق المهبل وانتفخ صدري شوي وصار يعورني وبعدها بكم يوم صار عندي غثيان واستفرغت الله يكرمكم مره وحده وبعد كذا دوخه وكثرة نوم مو طبيعيه وتساقط بشعري و نزل مني نقطة دم وافرازات بدون ريحه كثيييير

اختي روعة والله طمنتيتني انا مثل حالتك تقريبا من كثرة لهفتي انا وزوجي على الاطفال رحت وسويت تحليل قبل موعد الدورة بيومين وطلع سلبي لكن اظن انك اعطيتني الامل مرة اخرى ان اكون حامل عندي افرازات كثيرة وكل مرة اقول انها الدورة كذلك تغيير كبير في صدري فحلمة صدري اصبحت اغمق بقليل من العادة وهناك تكميشات في صدرى والرقعة السوداء كبرت كثيرا هي الاخرى والان عندي يومين من تاخير الدورة ادعو لي ان اكون حامل يارب واعيد التحليل بعد اسبوع
هل هذه علامات حمل اجيبوني ارجوكم يا صاحبات الخبرة
شكرا
آم صبا
آم صبا
استغفر الله واتوب اليه

اللهم صل على محمد

لا آله الا الله

اللهم ارزقني وارزق كل محروم الذكر السليم تام الخلقة

اللهم استجب اللهم استجب
حالة حب
حالة حب
up