laylak
laylak
حبيبتي,, الله يشفي بنتك ويطمن قلبك انا عندي ولد فيه ارتجاع.. لمن نولد كان مختنق من الحبل السري وظل في العنايه شهر كامل,, وبعد ماطلع تقريبا شهر,,وفجاه وبدون مقدمات ارتفعت حرارته ووصلت 42ونص اتخيلوا ,, والله بغيت انهبل ماصدقت وعلى طول على المستشفى وسووا له تحاليل ورقدوه اسبوع طبعا,, وطلع عنده التهاب في البول وظل على المضاد وبعد اقل من شهر جاته حراره مرتفعه وفجاه ,, ورحنا فيه المستشفى رقدوه وسووا له تحاليل وطلع نفس شي التهاب وعطوه مضاد ظلينا اسبوعين في المستشفى ايام الله لايعيدها كل ماتذكرها تجيني الضيقه,, وكتشفنا انه احتمال عنده ارتجاع ,, وسوينه له الاشعه الملونه واكدوا النا,, وبدانا رحلت المضاد مره في اليوم هالكلام كله صار لنا في السعوديه,, بعدين سافرت مع زوجي الى المانيا للدراسه,, ومره تعب وجاه جفاف وفشل كلوي وبعدها بفتره في رمضان ارتفعت حرارته ورقدوه لانه رجع له الارتجاع انا حبيت اذكر لك قصتي عشان تعرفي كم مره جاه,,, وبعد هاللي صار سووا له اشعه والحمدلله الكليه مافيها الا كل خير ,, حتى الفشل اللي جاه راح كان الظاهر مؤقت ,,, بس انه طبيبه غير له المضاد لانه يقول المضاد اللي كان ياخذه ماكان يسوي له شي ترى انا ولدي من ولدته وهو ماظل شي مافيه من تشوهات وامراض وتعب ,, غير الرضاعه مايرضع الا كل تقريبا سبع ساعات مره واحيانا اكثر الى انا سووا له عمليه ركبوا له انبوب في معدته يوصل له الحليب ,,,الله يعينه ويساعد قلبي اعذروني على الاطاله ,, بس حبيت اوضح لكم,,,, والله يشافيهم جميعا
حبيبتي,, الله يشفي بنتك ويطمن قلبك انا عندي ولد فيه ارتجاع.. لمن نولد كان مختنق من الحبل السري...
يا عمري عليه قلبي ..الله يشفيه يارب ... وياجرك فيه...
ممكن اختي تقولي كم عمر ولدك الحين ؟؟؟
طيب ما قالوا متى يسوون له عملية للارتجاع ؟؟؟ لان الدكاترة قالوا ان الارتجاع ممكن يشفى من نفسه عند اغلب الاطفال او ممكن يسووا لهم عملية وتصحح الوضع وبالتالي يروح الارتجاع ...
وكمان وين كنتي تراجعي لولدك ؟؟؟ باي مستشفى؟؟؟
بذرة الكتان
بذرة الكتان
الله يشفيها يارب
اكاليل الورد
اكاليل الورد
الله يشفيها يارب وتفرحي فيها
لازم حبيبتي تسوي للبول سحب عشان مايصير عندها فشل
الله يكون بعونك انتي واياها
الشيخة بنت أبوها
laylak laylak :
يا عمري عليه قلبي ..الله يشفيه يارب ... وياجرك فيه... ممكن اختي تقولي كم عمر ولدك الحين ؟؟؟ طيب ما قالوا متى يسوون له عملية للارتجاع ؟؟؟ لان الدكاترة قالوا ان الارتجاع ممكن يشفى من نفسه عند اغلب الاطفال او ممكن يسووا لهم عملية وتصحح الوضع وبالتالي يروح الارتجاع ... وكمان وين كنتي تراجعي لولدك ؟؟؟ باي مستشفى؟؟؟
يا عمري عليه قلبي ..الله يشفيه يارب ... وياجرك فيه... ممكن اختي تقولي كم عمر ولدك الحين ؟؟؟ طيب...
تسلمي ياقلبي ويارب يشفي بنتك ياكريم...
عمري ولدي الان سنه وخمسه شهور,, والله العمليه ماحددوها الى الان وصحيح كلامك حنا قالوا النا فيه اطفال يمكن يشفوا منه ... انا حبيبتي كنت اراجع في مستشفى الاطفال في الاحساء .. والان في مستشفى في المانيا
واذا فيه اي سؤال انا حاضره
راعيه واجب
راعيه واجب
الله يصبرك ويشفى بنتك يارب والمسلمين اجمعين