.*. بات مانه.*.
.*. بات مانه.*.
اهم شي خفيفه عشان تقدرين تنقلينها معك بسهوله وبعد سهله الدف
وممكن فكها و سهل تنظيف اجزاءها كلها لا تفشلك وتقرفك ولونها ما يكون فاتح لا تتبقع
وعلشان زوجك ما يخليك غصب تستغنين عنها لازم تكون صغيره لما تتسكر
ويكون تسكيرها سهل
اشوفها ضروريه مرررررره في كل مكان حتى في السفر و الاستراحات والمستشفيات
الخفيفه اللي عند مذركير حلوه وعمليه

انا اخذت من شيكو قبل 5 سنوات اظن ب1700
عمليه اغسلها في الغساله وتتسكر زي العصا وفيها مستويات اقل واحد للمولود
كرفتها كررررررف عيالي الاثنين يجلسون فيها سوا المولود نايم والكبير جالس على طرفها
وما تغير فيها غير ولدي الله يصلحه شال كل الستيكرات اللي عليها
بس تدرين صار ودي تخرب لان شكلها صار قديم وشفت موديلات تجنن
اعجبتني عربيه مع وحده في المستشفى<<< حرمه ما تنعطى وجه

لو كنتي تبين اسعار معقوله تلقين في محلات الالعاب
شفت نفس حركات حقتي بالضبط في محل العاب بس شكلها مب حلو
حلى الروح
حلى الروح
الاخوات ماقصروا
بس خذي من شيكو او
مذركير او سيتي بلازا
لانها قويه وبتقعد معاك فتره
طويله
simply
simply
الاخت رغد
شكرا لك وتسلمين حبيبتي لكن انا مو مهم عندي السعر انا بس ودي اعرف وش الاشياء اللي المفروض ابحث عنها في العربة مثلا امس انا شفت وحده اعجبتي مع انها غريبه شوي كفراتها كبار وثلاث بس وسعرها اضن الف وشي لكن اللي اعجبني هو انه البيبي يكون اتجاهه لك مو لقدام وصراحة هذا ريحني لاني دئما افكر لو يطيح والا يغص اشوفه لكن ما فيها الا بس مكان للبيبي يعني ما فيه سله ولا مكان ممكن تستخدمينه للشنطه او للاغراض
شكرا لتواصلك

اخت دلوعة أبوها

تسلمين والله لكن انا مشكلتي في البيت اطلع فوق وتحت وطبعا صعبه مع الدرج لكن انا شفت في حدا القنوات دعاية لعربة هي نفسها تصير كرسي للسياره ولما تنزيلنها تصير عربة يعني مو جزئين مثل بعض العربات اللي شفتهم
زوجي قال دوري عربتين وحده تكون عملية وفيها اماكن للاغراض والثانيه بسيطه زي اللي قالت احد البنات فوق انها زي العصاء نستخدمها في الطياره او في الاماكن المحدوده
سعدت بتجربتك حبيبتي
اللهم اشف ابن، ووالدة، ووالد زوج دلوعة ابوها شفاءاً عاجلاً لا يغادر سقما...اللهم آمين

الاخت غمزة عين
انا عاجزه عن شكرك لاهتمامك, انا ولدي عمره ثلاث شهور وليس لي تجارب سابقة مع اولاد ولا العربات ونصيحتك على العين والراس
تدرين وش مشكلتي انا دئما سريعة في اتخاذ القرار واذا ما صلح الخيار اجرب مره ثانيه لكن نتيجة لهذه العادة امتلى بيتي من الاشياء وصرنا نحتاج مستودع ثالث لذا قررت اني ما اسوي شي الا بعد دراسة مستفيضة والعربة هي اول التجارب . ويكفي من هالموضوع تشريفك تسلمين حبيبتي

الاخت بات مانه
رائعة انتي بنقلك لتجاربك تسلمين يا عمري وفعلا انا افكر كثير بانها تكون خفيفه ولكن بنفس الوقت ودي تكون مريحه للبيبي وآمنه وصراحة ودي اعرف احد جرب العربة اللي كفراتها كبار زي السيكل وش فايدتهم
الله يخلي لك عيالك ويمتعهم بالصحة والعافية وفداهم كل عربات الدنيا الله يسعدكم

الاخت حلى الروح
يسعدك ربي تأييدك لما نصحن به الاخوات اضاف الكثير لمعلوماتي

لك كل تحياتي وتشكراتي

simply
سعيدة بتشريفكم
يالله حيها
يالله حيها
الحين عندي عربيتين استخدمهم ووحده ثالثه مااعجبتني

وحده اخذتها من سيتي بلازا شركة Graco وهي اللي عباره عن ثلاث قطع
عربية + كرسي + قاعدة تتركب للكرسي في السيااااره
وميزتها تتسكر بخطوتين وبيد وحده (احيان اكون شايله بنتي وانا افتحها )
قيااادتها سهللله وانسيابيه مررره لدرجة اني احيان اكون شايله بنتي على كتفي وادف العربيه بكل سهوله
فيها سله جدا واسعه من تحت ( مهمه مرره بالنسبه لي )
فيها عند مكان اللي تمسكينها وتدفين معه مكاانين للاكواب ( مهمه لي لاني اشرب ماء كثير )
وايضا فيها مكان زي العلبه يتسكر كنت احط فيه الجوال

استفدت منها كثييير ومن كرسي السياره ولحد الحين احبها واخذها للسوق والطلعات الطويله
بس عيبها انها كبيره شوي

والحين شريت ثانيه مثل اللي قالوا عنها البنات من مذر كير لان بنتي عمرها سنه وكبرت وقلت الحوووسه والاغرااض
ومرتااحه معاها في الطلعات القصيره والتمشي وتسكيرها سهل وفكها سهل واكيد زوجي يحبها لانها خفيفه :)

وجربت عربيه من mama love بس والله مافيه مقارنه مع عربية مذركير
علللله فصكتها وفتحتها وقيادتها صعبه ماحبيتها ابد
صمت المدائن
صمت المدائن
مرحبا انصحك تروحين العاب الحسين عندهم اشكال وانواع وبصراحه انا في بنتي الاولى كان عندي وحده فخمه بس كبيره بهذلتني بالروحات والجيات واخذت مكان كبير في السفر وخربت بعد فتره واان لما جبت بنتي الثانيه اشتريت وحده رخيصه من العاب الحسين اهم ميزه فيها انها خفيفه وحجمها صغير ومريحه للبيبي وكمان فيها سله للاغراض وزوجي طبعا مبسوط منها بسبب السعر المناسب والوزن الخفيف ونسيت اقولك ان الممسك حقها يصير ترجعينه من الجنب المقابل فيكون وجه البيبي مواجه لك ... بالتوفيق