دلع اطفال
دلع اطفال
ماشاء الله على البركه وان شاء الله اقدم ماهو كل مفيد
دلع اطفال
دلع اطفال
الف مبروك الملف الجديد وش رايكم في الجميل هذا وكم سعرة وكيف ثباته
الف مبروك الملف الجديد وش رايكم في الجميل هذا وكم سعرة وكيف ثباته
هالعطر جنان لايطوفك وسعره انا اخذته من محل عادي ب260 حجم صغير وعند غيره ب300 وشوي وفواح وانثوي:27:
دلع اطفال
دلع اطفال
:) السلام عليكم :) ان شاءالله الملف ينور بطلة البنات الحلوهـ وتقريرهم وصولاتهم وجولاتهم الحلوهـ ياآمـيرآآت العطور ابي عطــــــــــــــر خوقــــــــــــــــآقي.! ريحته بودره مع ورد خخخخخ يعني عذابـ ماسكه معي وتكون باردهـ الريحه
:) السلام عليكم :) ان شاءالله الملف ينور بطلة البنات الحلوهـ وتقريرهم وصولاتهم وجولاتهم...
وعليكم السلام والرحمه:)

انا اشتريت فرانك اوليفر الجديد القوقعه يدنن وريحته زي ماتبين ازهار وبودره ب120 لسا نازل اللي فيه تموجات بنفسجيه مع ابيض حتى كرتونته كيوت وريحته هاديه وبارده مثل ماقلتي يعني مو ثقيل
show time
show time
وعليكم السلام والرحمه:) انا اشتريت فرانك اوليفر الجديد القوقعه يدنن وريحته زي ماتبين ازهار وبودره ب120 لسا نازل اللي فيه تموجات بنفسجيه مع ابيض حتى كرتونته كيوت وريحته هاديه وبارده مثل ماقلتي يعني مو ثقيل
وعليكم السلام والرحمه:) انا اشتريت فرانك اوليفر الجديد القوقعه يدنن وريحته زي ماتبين ازهار...
الف مبرووك الملف الجديد

بنات حبيت اسئلكم عن هالعطر شرايكم فيه
ام لولو ودودي
ام لولو ودودي
مبروك التجمع الله يعطيكم العافيه
شوشو ايه اللي اقصده الازرق اللي قلتي مشكوره
شمشوم الله يسعدك خساره ما بتعطينا عطور جديده على فكره شريت ستاندهال امبر حلووناعم ووصيت على كنزو البرونزي وهيرمس 24 ليميتد ادشن بس عشانك مرشحتهم لانك ماتمدحين عطر الا يكون عندي او اجربه ويعجبني فايش رايك تكفي ولا لا لاني ابي عطر فخم بقوووووووووووه وفواح اول مره اطلبك شخصيا لاترديني