الاستحمام ممنوع للنفاس .. طيب كيف نتصرف؟ الحقوني بحل الله يرضى عليكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا أحلا تجمع نسائي بالدنيا ..

معليش بدخل في الموضوع على طول

الموضوع وزي ماهو موضح بالعنوان اني عرفت انو الاستحمام خطير على النفاس والحائض خاصة غسل الراس وهذا اللي يقولون انه ثبت علميا، وأنا هنا في المنتدى قريت من بعض الأخوات يقولون ان الاستحمام للحائض والنفاس من أهم أسباب الخراب:icon33:

طيب أنا أعاني من شعري يابنات لو طوّل من الموية تطلع له ريحة شينة مرة ولا أغلى العطور تزيلها:44:
أنا بالعادة أغسل شعري كل 4 أياموالا ريحته رح تصير شينة بالمرة .

وش الحل بالله عليكم؟
معقول أجلس 40 يوم بدون استحمام أو حتى على الأقل غسل لشعري!!!!!!

أعطوني حل ما يخرب تعبي على الحفاظ على نفسي لأني عانيت من الخراب والآن ناوية أتدارك نفسي بنفاسي ولا أبي الاستحمام يهدم كل الله بنيته

والله اني في هم من هذا الموضوع الله يفرجها على اللي تعطيني حل
77
150K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انغام القلب
انغام القلب
الاستحمام مو زين للنفاس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اول مره اسمع احنا اخواتي وقرايبنا يستحمو كل يوووووووووووووم وبمويه دافيه قريب للحاره بس الشعر يوم وتترك يوم يعني على كيفها طيب اذا النفاس ماتتروش كل يوم كيف تجلس في المغطس عشان تنزل الخياطه ......................
يابنات معقوووووووووووله انتو قولتو كده ....... اصلا تطلع ريحة الوحده اذا مااستحمت مع الدم
حتى الدكاترة والممرخه تقول مافيها شي ومع سفوف النفاس والاعشاب اللي تشربيها يطلع الهوا وتنظفي مضبوط اهم شي تتدفي مضبوووووووووووووووط وماتتعرضي للهوا

الحائض تستحم وهيا واقفه عشر دقايق وتخرج وماتطول في المويه من احنا بنات ونسوي كده والحمدلله لا خراب ولاهم يحزنون اهم شي تتدفي مضببببببببببببببببوط

ان شاءالله البنات يفيدوك اكثر مني انا هذه المعلومات اللي عندي وامي جايبه ماشاءالله 8 بطون وستي واهلي كلهم عليه من سنين والله اعلم
مشمشه الغاليه
طيب انا بعد كل عملية قيصريه ياخذوني النيرسس وانا في المستشفى يدخلوني للحمام ويحمموني بعد البنج
مرتين قبل هالحمل

الله المعين
@الحنونة@
@الحنونة@
رفع
مدلعه زوجي
مدلعه زوجي
تروووووشي بس لاتطولين تروويشه سررريعه ونشفي نفسك وانتي بالحماااااااام والبسي ملابسك وانتي بالحمااااام والبسي شربااااتك وانتي بالحماااام وبعدها اذا طلعتي نشفي شعرك بالاستشواار مو تخلينه رطب

لان الممرخه اللي كانت تمرخني قالت تقووولي كذا وطبقت كلامها بس حاولي مو يوميا تتروشين
صمت المشاعر؟؟؟
قلبي
غسلي شعرك مره بالاسبوع وبسرعه مره
وجسمك مسحيه بمناديل الاطفال
واذا مره بتنجني تتحمي
تحممي بعد ال 20 يوم الاولى افضل وبسرررررعه
خلي التحميمه الطويله بعد الاربعين ان شاء الله
واهم شي تغسلي شعرك بمويه دافيه
والمروحه تبع الحمام مقفله
وتنشفي شعرك زين وتطلعي