الأنوثه الشامخه
مااتوقع ان فيه شي يغير شكل العيون والوجه بالعقل هذا خلق ربي لك كيف يتغير ؟
والاجانب مايسوو تماين كل الي يتغيرو يسوو عمليات تجميل وطبعا هي محرمه لان فيها تغيير لخلق الله
نزف الجرووووح
فيه تمارين صحيح مثل تطويل وتنحيف الانف اللي انك تحاولين تمسكين الانف من البدايه الى التهايه وتدلكيه يوميآ ولفتره قد تطول لكن تنفعونحت الوجه نفس الطريه وادا سويتي رفع للحاجب بالتدليك راح يعطي مدى لجفن العين الداخلي اكثر
اما ان العين تصير اوسع بالتمارين هدا ما سمعت فيه ..!!
أم ربى,,
أم ربى,,
أنا سمعت كلام البنات لكن اقولك وعن تجربه شفتها واحدة من قريباتي دائما تلبس عدسات لان فيها ضعف النظر والله ثم والله لقد اتسعت عينها اكثر من اول
هذا امر الامر الثاني
ومرةكنت اقرا في قناة بداية الا وحدة تقول لقيت شيء يوسع العين بس تبغى الدعاء
المهم وكثروا عليها البنات بالدعاء حتى قالت : القطرة اللي تجي مع العدسات لغسلها وللعين هي كمان يعني لو حمرت عينيك تحطي منها
المهم تقول حطي نقطة في كل عين وبعدين اعملي حركة توسيع للعين المهم بعدها عرفت ليه قريبتي صارت عيونها واسعة :32::32:
وسلامتكم
عروس للأبد
عروس للأبد
فيه تمارين صحيح مثل تطويل وتنحيف الانف اللي انك تحاولين تمسكين الانف من البدايه الى التهايه وتدلكيه يوميآ ولفتره قد تطول لكن تنفعونحت الوجه نفس الطريه وادا سويتي رفع للحاجب بالتدليك راح يعطي مدى لجفن العين الداخلي اكثر اما ان العين تصير اوسع بالتمارين هدا ما سمعت فيه ..!!
فيه تمارين صحيح مثل تطويل وتنحيف الانف اللي انك تحاولين تمسكين الانف من البدايه الى التهايه...
تسلم إيدك ...ع هالرد ... الله يعطيكِ العافية .... وبالنسبة لتمارين العيون فيه والله ... أنا مرة قرأتها مجلة ... بس يبغى لها مداومة ... وانا نزلت الموضوع عشان أشوف مين جرب وكيف التجربة هل لها نتايج مرضية ولا لأ؟؟؟؟ ...وهل فيه تمارين ثانية للوجه ؟؟؟؟؟... وشكراً لك ِ
ام ماسه
ام ماسه
فيه تمارين بديله للبوتكس .. تشد محيط العين وتعطي إيحاء بالإتساع , بس مدري كيف اشرحها لك ... بدور عنها بالنت .. :04:

وممكن عدسات لونها فاتح وميك اب بسيط يتغير شكل عينك 180 درجه .