bent_bh
bent_bh
شكرا حبيبتي
وما تقصرين
بس عندي سؤالين
1- فيه ايام الغذا والعشا 2 موزة يعني الغذا موزة والعشا موزة؟
2-شنو هذا القراصيا ما اعرفه؟
وعندي طلب اذا عندش صورة الا نحفت راوينا اياها عشان نتشجع
اني نسخت الريجيم ويمكن يوم من الايام اسويه
ادعوا ليي:)
الرأي الحر
الرأي الحر
سأتعرض له بالشرح المفصل في يومه وستجدين بعض المعلومات عنه في الإرشادات في الصفحة الأولى
سأتعرض له بالشرح المفصل في يومه وستجدين بعض المعلومات عنه في الإرشادات في الصفحة الأولى
.

السلام عليكم :icon28:

اليوم هو اليوم الأول لي بالرجيم وقد فطرت وتغديت أنناس وكذلك فترة العصر والان سوف أذهب لأعد الأذرة والسلطة ـ ـ ـ ـ ـ والله كريم

الغمامة مشكورة أختي وأتمنى أن تتابعيني :024: بكل قوة :D
الغمامة
الغمامة
شكرا حبيبتي وما تقصرين بس عندي سؤالين 1- فيه ايام الغذا والعشا 2 موزة يعني الغذا موزة والعشا موزة؟ 2-شنو هذا القراصيا ما اعرفه؟ وعندي طلب اذا عندش صورة الا نحفت راوينا اياها عشان نتشجع اني نسخت الريجيم ويمكن يوم من الايام اسويه ادعوا ليي:)
شكرا حبيبتي وما تقصرين بس عندي سؤالين 1- فيه ايام الغذا والعشا 2 موزة يعني الغذا موزة والعشا...
اختي الغالية أسئلتك جاوبت عليها من قبل في الشرح ... القراصيا صورته وقصته موجودة في اليوم الثاني بالتفصيل
بالنسبة ليوم ال 2 موز كيفك تحبينهم مرة وحدة تاكلينهم وللا توزعينهم وحدة غذا والثانية عشا
والصورة إن شاء الله بنزلها لكم علشان تشوفونها قريب

لي عودة مع اليوم الثالث
الغمامة
الغمامة
اليوم الثالث:
عنب طوال اليوم

أتمنى أن تكوني قد اشتريت كمية كافية من العنب لتكفيك في هذا اليوم ... كلي طوال اليوم عنب واستمتعي بالفاكهة الغنية .. سأخبركم عن قصتي ..
يبدا يومي دائما بالفاكهة مثل الأناناس أو العنب أو الفراولة أو غيرها وعندما تعتادين على هذا البرنامج تستطيعين تحديد الفاكهة التي تناسب غداءك وعشاءك فمثلا إذا قررت أن يكون عشاءك مكرونه وبطاطس اختاري فاكهة معينة وإذا أكلت أشياء مالحة كثيرة اغسلي جسمك ثاني يوم بالبطيخ.. أنا آكل كل شيء وأحب الطعام كثيرا ولكني لا أسمن لأني دائما أبدأ يومي بالفاكهة الحارقة المناسبة لما سأتناوله في الغداء والعشاء وأكون قد جهزت فاكهة اليوم التالي كذلك....
حتى تحافظيى على جسمك وقوامك يجب أن تكون حصة الفواكه من طعامك الثلثين يعني في الإفطار والغداء ثم في العشاء تاكلين ما شئت (هذا بعد الوصول للوزن المطلوب وليس الآن)... يجب أن تتعلمي أن تحبي الفاكهة فهي طبيعية ومفيدة للجسم..
ألست معي أن الطعام المصنع يفتقد الطعم اللذيذ.. لماذا تجبرين نفسك على أكل المايونيز والجبن خالي الدسم بينما في برنامجي تستطيعين الاستمتاع بكامل الدسم..
أنا مثلك أحب الطعام وأحبه كامل الدسم وأحب الطعام الدسم المشبع بالزبدة والبطاطس والهمبرجر والمعكرونة والأسماك المقلية واحب كثيرا الفطائر والتشيزكيك...ولكني أكلها بترتيب وفي وقت معين ولا آكلها هكذا طوال الوقت وهذا ما يجعلني أحافظ على جسمي منذ أكثر من 40 عاما الآن...
دعينا الأن من موضوع المحافظة على الجسم بعد الريجيم ودعينا نركز طاقتنا على الريجيم الأن..
تستطيعين شرب العنب عصيرا غير محلى اعصريه بنفسك ولا تشترتي المعلبات المليئة بالمواد الحافظة المضرة ...
أنا أعرف جيدا أنك تمرين بمرحلة صعبة ... ولكن يجب أن تحببي نفسك في نفسك أولا وفي تغذية جسمك الغذاء الصحى ثانيا.. أنا لا أؤمن بالبرامج التي تقول كلي الكثير من الكربوهيدرات وامتنعي عن البروتين أو برامج البروتين المرتفع والكربوهيدرات المنخفض أو برامج الفقد المرتفع للوزن في فترة قصيرة جدا ...صحتك أهم من أي شيء ويجب أن تفهمي عمل الجسم ووظائفه قبل البدء في الريجيم .. الريجيم ليس معناه في برنامجي الغذائي الحرمان ولكن معناه الترتيب
تأكلين كل شيء في الوقت المناسب وقبله الفاكهة المناسبة وفي اليوم التالي الفاكهة الحارقة ا لمناسبة كذلك....
سأطلب منك طلبا ولا تستغربيه... اختاري وقتا من يومك واقفلي عليك الباب وانظري إلى نفسك في المرآة عارية... أعرف أن الفكرة قد لاتروق لك ولكن استمعي لي..
انظري إلى نفسك وسترين ترهلات وسمن وشحم تقريبا في كل جهة ثم اقتربي أكثر وتجاهلي الترهلات والشحم وانظري إلى أشياء ترينها جميلة في جسمك مثل النعومة أو لونك أو شكل أًصابعك أو تدويرة الكتفين أو ابتسامتك.. ستجدين أن فيك أشياء كثيرة جميلة لم تلتفتي لها من قبل بسبب تركيزك على الشحوم فقط... لا تكرهي جسدك فإن فيه أيضا ما تحبين..وجسدك هذا الذي ستعاملينه باحترام طوال هذا الشهر باتباعك هذا البرنامج سيشكرك على مجهودك بذوبان تلك الشحوم تدريجيا...
عزيزتي الرشيقة... كل شي في هذا العالم يبدأ بخطوة بفكرة.. هل فكرت في ناطحات السحاب كيف بدأت بفكرة ثم بطوبة واحدة .. تخيلي جسدك الجميل... ينزل كيلو كيلو حتى تصلي إلى غايتك...لا تستعجلي فلو استعجل المهندس لسقطت ناطحة السحاب ولو استعجلت ليئست ولاسترجعت كل الوزن...
أنا أعرف أنك خائفة وغير مطمئنة.. وأفهم شعورك جيدا فهو كان شعوري لفترة طويلة.... أعدك أنك ستنحفين معي...صدقيني.. وأعدك أني لن أتركك جائعة وكيف ستكونين جائعة وأنت تستطيعين إلتهام كل عنب الدنيا اليوم..
فقد اعطيني يدك وأعدك أن لا أخذلك..
وغدا ألقاك يا رشيقة في اليوم الرابع
الغمامة
الغمامة
1- الكربوهيدرات يجب أن لا تخلط مع البروتين

2- البروتين يجب أن لا يخلط مع الكربوهيدرات

3- الدهون مثل الزيت والزبدة والمايونيز تخلط إما مع الكربوهيدرات أو مع البروتين
ولكن ليس مع كليهما
(ساندوتش الخضروات بالمايونيز مقبول ولكن ساندوتش الدجاج بالمايونيز لا، الدجاج بدون خبز بالمايونيز مقبول).

4- الفواكه لا تخلط أبدا مع أي مجموعة