flower lady
flower lady
اهلين اختي مش مش مش

عن موانع الحمل فيه الياسمين و ميرفيلون نفس السعوديه بس اسعارها غاليه

جيبي من السعوديه كراتين معك احسن لك انا كذا مسويه ولاتنسين الصيدلي يكتب لك الوصفه على انها لك

انا الحمدلله دخلتهم معي عادي ومااحد سال لكن احتياط تعرفين المطار هنا :D
<<<الترف>>>
<<<الترف>>>
هههههههههه على طاري الزواجات والرقص آنا في الاجآزه برضو حضرت زواج ونفس الطريقه اشوف الناس متغيره وتصرفاتهم غريبه

لا وبعد انزعجت وجاني صدآع الله يرحم زمآن آوووول خخخخخخخخخخخخخخخ

وطبعا مافيه شي يرقصني ولا قمت بس مدري وشفيني كل ماشفت احد يرقص اضحك >>فشله:o
الله يخليلي زوجي
هههههههههه على طاري الزواجات والرقص آنا في الاجآزه برضو حضرت زواج ونفس الطريقه اشوف الناس متغيره وتصرفاتهم غريبه لا وبعد انزعجت وجاني صدآع الله يرحم زمآن آوووول خخخخخخخخخخخخخخخ وطبعا مافيه شي يرقصني ولا قمت بس مدري وشفيني كل ماشفت احد يرقص اضحك &gt;&gt;فشله:o
هههههههههه على طاري الزواجات والرقص آنا في الاجآزه برضو حضرت زواج ونفس الطريقه اشوف الناس متغيره...
السلام عليكم
وش اخباركم بناات؟؟

ملبورن
هلا بك حبيبتي . ياحبيلك تسلمين والله..وش اخبارك عساك بخير وامورك طيبه؟

نور امل
حياك الله ياقلبي ..انا بخير عساك دووم بخير..انتي طمنينا عنك؟

ko.do
شيكي على الخاص يالغلا

مبتعثه لملبورن
خذي اللي يريحك ياقلبي احس الساده بتكون احلى بس اهم شي ابتعدي عن الطرح الثقيله خذي الخفيفه اللي ماتاكلك بالحرر ووحده ثقيله وسلامتك يالغلا

HOME ALONE
ياحبي لك والله ..انا بخير ياقلبي الحمد لله انتي كيفك مع الدراسه ؟..وش هالصور والحركات يجنن الرقص:32: وررروعه الصور عجبتني الاخيره ياحبيلهم الصغار ماشاء الله تبارك الله يهبلون ..:26:

selver star
هلا بك عزيزتي نورتي التجمع وان شاء الله ترتاحين معنا:)

منوره 2007
ياعمري سلامتك الله يشفيك يارب ولاتتركين نفسك روحي اكشفي والله يطمنك يارب

flower lady
ياحبيلكم اجل ترقصون في البيت يبي من يجي عندكم يرقص معكم خخخخخخخخ:22:

الالم الصامت
حياك الله ..اجازة الايستر عادة تكون عشره ايام و المدراس والجامعات كلها تعطل بس اتوقع انها نفس الفتره مافيه اختلاف ..والتاريخ ان كاني ماني غلطانه من 10 ابريل الى 19 ابريل ..وادخلي على موقع الجامعه وشوفي كم عشان تتاكدين اكثر ..بالتوفيق حبيبتي:26:

نجمة السهره
هلا بك يالغلا ..اجازة الايستر في ابريل و عشان تتاكدين اكثر كم التاريخ ادخلي على موقع جامعة لاتروب وشوفي الهوليدي وراح يبين معك كل شي ..بالتوفيق:26:

سلامي للجميع
:)
نجمة السهره
نجمة السهره
thank youuuuuuuuuuuu darling
منوره2007
منوره2007
فلور وين العلاج الطبيعي تعرفين مكان في برزبن تكفين