شموع MOON
شموع MOON
السلام عليكم
انا ان شاء الله جايه على استراليا وبتحديد الى برزبين وحبيت اسأل اخواتي اللي هناك عدةاسئله وهي تخص الدراسه والحضانات اما بقيت الاشياء مقدور عليها
طبعا تخص جامعة UQ و UQT
اولا * ماهي الاوراق المطلوبه هناك(يعني الاشياء اللي يبيلها ترجمه )
* كم مدة الانجليزي يعني لازم سنه والا الواحد ممكن يقلص المده
* ايش التخصصات اللي موجوده للماجستير (واذا ممكن كل وحده تقولي ايش حابه تتخصص او اذا بدت دراستها ايش التخصص اللي اختارته وخاصه لبنات الماجستير ) هذ البند مهم جدا لا تهملونه لاني محتاره الله يوفقكم كل التخصصات اللي طرت عليكم وعليها امكانيه وانا ترا خريجة تاريخ
* الحضانات هناك ماهو مدى الامانه على الاطفال وهل في الجامعه حضانه وهل الاسعار معقوله
غير كذا الله يخليكم اللي واجهة اي مشاكل في الاوراق او القبول لاي سبب تذكره لاني ما ابي اتورط اذا وصلت هناك
لكم مني كل شكر و تقدير ودعوه من كل قلبي ان الله ينولكم ما تتمنون
اختكم شموع MOON
سندريلا الحلوه
اهلين بنات شخباركم ياحلوات

نور نجد والله يخليلي زوجي تسلمون عالردود اللي تبرد القلب

وانا مجهزه لسته بشتري اغراض من هنا اثاريكم تحسفوني

طيب مين تحملني ارسلها برايفت فيه الاشياء اللي محتاره

اشتريها من السعوديه ولالا طبعا مو الاشياء التقليده اللي الكل يسال عنها

بس اللي اتوقع انها اغلى بكثير لاني صراحه مستحيه اسال على العام

احسكم مليتوا من اسالتنا ياللي لسى ماجينا

كل الود
سندريلا الحلوه
نسيت اقولكم اذا بتجمعون معلومات عن برزين

بس لاتضحكون علي ترا شفت محل بالسيتي

بمجمع المير بالدور الثاني بعد ساحه المطاعم

وجمب دورات المياه فيه هناك محل حلويات صغير ترا شفت

فيه جالكسي ريبل ومانسترلز اخبركم تقولون مافيه جالكسي

بالسوبرماركات وبس هذا اللي عندي خخخخخخخخخخخخ
COLD STONE
COLD STONE
معلومات مخيفة جداً

معلومات مخيفه بصراحة اتحدى انكم تعرفوها من قبل

هل تعلم؟
انك إذا التقطت صوره بالكاميرا في يوم اكتمال القمر .. فانك سترى
أشباحا.. ويمكنك ملاحظتهم بوضوح.

هل تعلم؟
انك اذا أضفت بصلا الى كميه من الصودا .. فأنه سيتكون لديك غاز الاسيد
السام والقاتل .

هل تعلم؟
انه في احدى المحيطات البعيدة توجد دوامه بحريه من يسقط فيها يجد نفسه
في الفضاء الخارجى خارج الغلاف الجوي
.

هل تعلم؟
انك اذا اكلت فاكهه بعد شربك القهوه فأنك ستموت فورا .. وهذه حقيقه لم
>>يستطع العلماء تفسيرها .

هل تعلم؟
انك اذا تحدثت في اليوم الواحد اكثر من 1400 كلمه .. فانك مهدد
بالاصابه بجلطه دماغيه .

هل تعلم؟
انك اذا استلقيت على الرمال لمدة اكثر من 5 ساعات متواصله فانك ستجد
نفسك في الجهه الثانيه من الكره الارضيه .. وهذه حقيقه مجربه

هل تعلم؟
أنك إذا أكلت 100 حبة من الموز فسوف تصبح قردا (مجربه) اكيد

هل تعلم؟
إنك إذا أكلت اكثر من ثلاث وجبات في اليوم فسيكون جسمك ضعيف وربما
ترقد في المستشفي أيام ربما سنوات ربما قرووون
مجربه

هل تعلم؟
انك اذا قلت .. زوباغ .. ريباغ .. عسواج .. مزهاغ ..
بالاضافه الى كلمه خامسه ذكرتها في بداية الموضوع فانك سوف تسمع
..أصوات اشباح ..

وهل تعلم ان ......... ؟
انك فى الكاميرا الخفية
و
انك لو صدقت كل هذا الكلام
يبقى تعيش وتاكل غيرها

اكيد خفتوا !!! كلوها مثل ماأكلتها :D

كيفكم حوائيات ان شاء الله بخير

الله يخلي لي زوجي >> على يدك اختاري الاسم وانا موافقة عليه حاولت من هنا ومن هنا ماعرفت >> عرفتي ايش اتكلم عنه !

سؤالي للجميع ولدي عمره 10 شهور وعندي سريلاك بالعسل هل يضره العسل ؟ اعطيه السريلاك او اخليه الى ان يكمل سنة ؟

سؤالي الثاني : اكلته صفار بيضة وعمره 7 شهور وتحسس منه هل انتظر الى ان يكمل سنة واعطيه مرة ثانية او خلاص يتحسس منه على طول ؟؟
الله يخليلي زوجي
معلومات مخيفة جداً معلومات مخيفه بصراحة اتحدى انكم تعرفوها من قبل هل تعلم؟ انك إذا التقطت صوره بالكاميرا في يوم اكتمال القمر .. فانك سترى أشباحا.. ويمكنك ملاحظتهم بوضوح. هل تعلم؟ انك اذا أضفت بصلا الى كميه من الصودا .. فأنه سيتكون لديك غاز الاسيد السام والقاتل . هل تعلم؟ انه في احدى المحيطات البعيدة توجد دوامه بحريه من يسقط فيها يجد نفسه في الفضاء الخارجى خارج الغلاف الجوي . هل تعلم؟ انك اذا اكلت فاكهه بعد شربك القهوه فأنك ستموت فورا .. وهذه حقيقه لم >>يستطع العلماء تفسيرها . هل تعلم؟ انك اذا تحدثت في اليوم الواحد اكثر من 1400 كلمه .. فانك مهدد بالاصابه بجلطه دماغيه . هل تعلم؟ انك اذا استلقيت على الرمال لمدة اكثر من 5 ساعات متواصله فانك ستجد نفسك في الجهه الثانيه من الكره الارضيه .. وهذه حقيقه مجربه هل تعلم؟ أنك إذا أكلت 100 حبة من الموز فسوف تصبح قردا (مجربه) اكيد هل تعلم؟ إنك إذا أكلت اكثر من ثلاث وجبات في اليوم فسيكون جسمك ضعيف وربما ترقد في المستشفي أيام ربما سنوات ربما قرووون مجربه هل تعلم؟ انك اذا قلت .. زوباغ .. ريباغ .. عسواج .. مزهاغ .. بالاضافه الى كلمه خامسه ذكرتها في بداية الموضوع فانك سوف تسمع ..أصوات اشباح .. وهل تعلم ان ......... ؟ انك فى الكاميرا الخفية و انك لو صدقت كل هذا الكلام يبقى تعيش وتاكل غيرها اكيد خفتوا !!! كلوها مثل ماأكلتها :D كيفكم حوائيات ان شاء الله بخير الله يخلي لي زوجي >> على يدك اختاري الاسم وانا موافقة عليه حاولت من هنا ومن هنا ماعرفت >> عرفتي ايش اتكلم عنه ! سؤالي للجميع ولدي عمره 10 شهور وعندي سريلاك بالعسل هل يضره العسل ؟ اعطيه السريلاك او اخليه الى ان يكمل سنة ؟ سؤالي الثاني : اكلته صفار بيضة وعمره 7 شهور وتحسس منه هل انتظر الى ان يكمل سنة واعطيه مرة ثانية او خلاص يتحسس منه على طول ؟؟
معلومات مخيفة جداً معلومات مخيفه بصراحة اتحدى انكم تعرفوها من قبل هل تعلم؟ انك...
السلام عليكم

HHOHH هلا فيك..ايه عاذرينك ياقلبي الله يكون بعونك ويقومك بالسلامه :)

برد الهجير ايه والله صدقتي الله يعوض علينا شوفي الكاركتير رهيييييييب:D

HOME ALONE هلا بك نورتينا ..والله جيتي على بالي وناوية اسال عنك اليوم لك وحشه وعلى فكره الابتسامات اللي في ردك والحركات هاذي رووووعه:32:

ميادة ان شاء الله بنات سدني يفيدونك

شموع ماعندي فكره يالغلا ..بنات برزبن راح يفيدونك باذن الله

سندريلا الحلوه ارسلي يالغلا انتي تامرين امر

COLD STONE :o اكلت المقلب خخخخخخخ..ايه ياحبيلك عرفت وش تقصدين ويبيلي افكر:p

بنات راسلت المشرفه ووافقت تقول بالعكس فكره ممتازه لتسهيل البحث للعضوات
وعلى كذا نبي نسوي دليل لمدينة برزبن وسدني ..مثل ماسوت COLD STONE في دليل ملبورن الله يجزاها خير
دليل برزبن (بيلسان .. نور نجد ..فلاور ليدي ..العطر الذهبي )
وحده منكم تتكفل بجمع المعلومات وتنزل الموضوع بالملتقى حسب طريقتها وبحثها..
وبنات سدني اذا مافيه احد يبغى يسوي دليل على الاقل احد يشاركني الله يجزاكم خير بالمعلومات:(..ابي معلومات عن الدراسه والحضانه والمستشفيات ووو
لاني ماني من سدني بس باخش عرض معكم ..:)
بانتظار ردودكم ؟؟

وعلى فكره بنات العطر الذهبي الله يجزاها خير سوت تلخيص للملتقى الثاني وجمعت اغلب المعلومات المهمه اللي بالملتقى في ملف وورد ..
بحاول انزله الليله في الصفحه الاولى من التجمع ..

سلامي للجميع