بنات أنا أحب ولدي و لكن ..

الأمومة والطفل

:icon33:السلام عليكم و الرحمة كيفكم حبوووبات؟
كتبت قبل فترة موضوع إني رايحة دبي (أنا من أبوظبي) نبيت يوميين و ولدي عمره 10 شهور رحت اشتريت له جهاز بخار عساس أسوي له اكله في الفندق ااه تعبت و الله ما رحت أتونس رحت أقطع خضار و أطبخ و ولدي الله يهديه و يصلحه متتتتعب حركيييييييييي
المشكلة دحين زوجي طفشان و قام حجز على فندق بكرة ليلتين قلت الله يخليك ما نشيله معانا يومين بس بلييز تعبت و الله ماني طايقة نفسي نفسيتي دي اليومين سيئة و الله الدمعة طرف عيني قلت له ما بتصير راحة و استجمام لو شلناه و انت تعرفه قال لاااااااااا اقدر افارقه يومين
يابنات زوجي الله يهديه ماخذ عني فكرة إني ما أحب ولدي وما أهتم فيه
كله بسبب إني كنت أفضفض له إني عندي :بيبي بلوز: اكتئاب بعد الولادة استمر معاي 6 شهور عذااااااب و كنت أفضفض له بمشاعري و إني أستغفر الله ياريتني ما حملت ع طول و إني صغيرة ووو من الاكتئاااااب و إني مشتاقة لأمي و هي في بلد ثاني و مرة طاح ولدي مني قوم الدنيا و قعدها صرت في عيونه أم سيئة و الله حرام قلت له هذا ولدي فلذة كبدي قطعة مني أحلى شي حصل لي في حياتي بس للأسف شايف إنه هو اللي يحبه و يخاف عليه و أنا لا
يابنات مو متخيلة أشل معايا الجهازبكرة للفندق واشيل الجزر و البطاط و أقطع و تتوسخ عباتي وأنا أكله في المول اه و الفطور اه أفطر في الفندق 5 نجوم اش حلاتي و ولدي يحوس في الأكل و يبغا من دا و من دا ياربي ايش اسوي زوجي نام زعلان لأني نكدت عليه طيب حرام عليا أرتاح يومييييييين بس يومييييييييييييييييييين :icon33:
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bent_makah
bent_makah
اهلين اختي طيب مدامها يومين ليش ما تاكليه من الجاهز وتريحي نفسك
برد ثلج ومطر
برد ثلج ومطر
الصراحه ماتزعلين مامعاكي حق

والله انظم نفسي واكل ولدي وعاادي واصلا مايجيني النوم وهو بعيد عني

شوفي جهزي له البساكيت حقت الاطفال وخذيها معاكي
وعصيرات وخليها وقت الطلعه يتسلى عليها

قبل ماتطلعين من القندق اكليه وجبه ريئسيه عشان تطلعي وهو شبعان

ووقت الطلعه كمان جهزي رضاعته عشان لو جاع على طول يشربها
والبساكيت خليها وقت الطلوع عشان يتسلى عليها

صدقيني شوية تنظيم وراح تحسين انه مو موجود معاكي

بس رتبي نفسك واكله

وبالتوفيق
زينة الورود
زينة الورود
الصراحه ماتزعلين مامعاكي حق والله انظم نفسي واكل ولدي وعاادي واصلا مايجيني النوم وهو بعيد عني شوفي جهزي له البساكيت حقت الاطفال وخذيها معاكي وعصيرات وخليها وقت الطلعه يتسلى عليها قبل ماتطلعين من القندق اكليه وجبه ريئسيه عشان تطلعي وهو شبعان ووقت الطلعه كمان جهزي رضاعته عشان لو جاع على طول يشربها والبساكيت خليها وقت الطلوع عشان يتسلى عليها صدقيني شوية تنظيم وراح تحسين انه مو موجود معاكي بس رتبي نفسك واكله وبالتوفيق
الصراحه ماتزعلين مامعاكي حق والله انظم نفسي واكل ولدي وعاادي واصلا مايجيني النوم وهو بعيد...
انا كنت أعاني من نفس المشكلة مع إبني لكن مع الوقت بتتعلمي الصبر وتنظيم الامور لإبنك.. ولا إضلك تشكي من إبنك قدام زوجك.. لإنو هالشي راح يجيبلك مشاكل ووجع راس مع زوجك(إسأليني انا...مجربيتها)
أم علي حبيبي
أم علي حبيبي
بيباتي جزاكم الله خير الجزاااااء يعلم الله قد إيش متضاااااايقة بس حسيت إنو عندي خواااااااااااات
الأخت الغالية اللي قالت عالأكل الجاهز حبيبتي ما أقدر أأكل ولدي منه ما أثق في هالأشياء و ولدي اسم الله عليه أكال ماشاء الله يحب الرز و الخضار و كذا
و اللي تقول إنو ما معايا حق طيب يومين كلها :(
مدرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ربي يختار الخير
ترى ما قدسبت ولدي يعني ما قد بيتت و خليته حدي أخرج كم ساعة بدونه بس أنا مو بايعته يعني لو مثلا مثلا قعد يبكي و قلب الدنيا يقدرو أهل زوجي يجيبوه لعندنا أبوظبي قريبة من دبي
بس للأسف لساني مفلوت و أنا غلطت من البداية
يالله ايش نقول بس
حاسة بطففففففففففففففففش
اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن ....
كم احن لوجه امي
الله يعينك ياااارب ..