ريوم الشريه
ريوم الشريه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي ان شالله باتم صحه وعافيه حبيت اسال كل اخت منكم الي استخدمة حبوب الخميره لتنحيف تقول وتفيدني لاني شريتها وابي استخدمها واخاف تنفخني سمعت انه قبل الاكل بساعتين تنحف وبعد الاكل تسمن مين جربت الله يعطيها العافيه تقولي قبل اتوهق:44: وهاذي صورتها [/imgalt]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي ان شالله باتم صحه وعافيه حبيت...
ياساتر يارب

الله يبعد عنا السمنه

طيب البنات الي كاتبين تجاربهم قبل فتره ويقولون نحفو عليها ووصلوها المريخ يعني ايش

مع ان وزني 65 وابي انزل 8 كيلو ان شالله بخير بلا شر

الله يسعدكم على التوضيح

جد تحطمت وخفت
امل كبير
امل كبير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي ان شالله باتم صحه وعافيه حبيت اسال كل اخت منكم الي استخدمة حبوب الخميره لتنحيف تقول وتفيدني لاني شريتها وابي استخدمها واخاف تنفخني سمعت انه قبل الاكل بساعتين تنحف وبعد الاكل تسمن مين جربت الله يعطيها العافيه تقولي قبل اتوهق:44: وهاذي صورتها [/imgalt]
قريت موضوعين بهالمنتدى
اجماع انها نفخت خدودهم وماسمنتهم
وياكلوا حبتين ع الريق
انا بجيبها

تبين نصيحتي استعمليها وراقبي وزنك لو بزياده اتركيها

انا اللي اعرف البيضاء تسمن
ولو تبين نشجع بعض ارسلي ايميلك وزني 66 وودي اوصل 55 يااااااااااارب
رهوفة
رهوفة
انا توني شريتها واكلتها حبتين باليوم قبل الاكل
وبصراحة اكون جوعانة فما اقدر اصبر ومباشرة اكل بعدها
ونزلت كيلو خلال هاليومين بس ترى انا مخففة اكلي مرة
يعني مسوية دايت والعشاء ما اتعشى من بعد الساعة 6 اقفل فمي ,, فما ادري منها ولا من الدايت ,,

عموما بستمر واشوف ,, انا ماخذتها الا على مدح البنات لها
انها تنحف قبل الاكل , وبعد الاكل تسمن

الله يستر وينحفنا بصحة وعافية وجسم جميل رشيق مشدود
ريوم الشريه
ريوم الشريه
انا توني شريتها واكلتها حبتين باليوم قبل الاكل وبصراحة اكون جوعانة فما اقدر اصبر ومباشرة اكل بعدها ونزلت كيلو خلال هاليومين بس ترى انا مخففة اكلي مرة يعني مسوية دايت والعشاء ما اتعشى من بعد الساعة 6 اقفل فمي ,, فما ادري منها ولا من الدايت ,, عموما بستمر واشوف ,, انا ماخذتها الا على مدح البنات لها انها تنحف قبل الاكل , وبعد الاكل تسمن الله يستر وينحفنا بصحة وعافية وجسم جميل رشيق مشدود
انا توني شريتها واكلتها حبتين باليوم قبل الاكل وبصراحة اكون جوعانة فما اقدر اصبر ومباشرة اكل...
الله يسعدك على ذكر التجربه بحاول اوزن بعد يومين واشوف
وديان وفراس
وديان وفراس
انا مثلك سمعت انها قبل الاكل تنحف وبعد الاكل تسمن