ام الظبيات
ام الظبيات
مشكوووره يااحنونه وام الظبياات احس الدش بالأبره اسهل ولا شرااايك ؟
مشكوووره يااحنونه وام الظبياات احس الدش بالأبره اسهل ولا شرااايك ؟
حبيبتي اذا تبغين نصيحتي الدش افضل اولا اعمق وكمان اسهل بالدخول وكميه الغسول اكثر والابره يجرح المهبل قاسيه اما الدش مطاط مايضر المهبل:)
سعودية30
سعودية30
هلا بأم الظبيات الله يجعل مافي رحمك ولد تام الخلقه ويرزقك بره وصلاحه
بسألك في نظامك ذكرتي الطحينه مادري هي الي نأكلها مع التمر
ام معتز4
ام معتز4
راما خلي التحليل على موعد الدوره افضل وياليت بعد يومين اذاعدت الله يرزقك الحمل بالولد في القريب العاجل
سعوديه حنونه يارب يرزقك ربي الحمل بتوئم ذكور سليمين معافين وانتي بصحه وعافيه يارب يجعل الخير اللي تسوينه في ميزان حسناتك يارب مايعدي هذا الاسبوع الابحملك اللهم امين
طير الحرم اخبارك واخبار امتحان بنتك يالله شدي الهمه
ام الظبيات عسى امورك تمام الله يجعل مافي رحمك ولد سليم بار رضي يارب
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
كيفكم ياحلوات مبروك ام رانيا والله يرزقك بالولد ان شاء الله سؤال بالنسبة لتحليل الدم متى افضل اسويه هل بعد التوت بعشر ايام يبان او على موعد الدورة عشان من يوم سويت التوت وان عزل ولي تقريبا 8 تقريبا وخايفة اسويه وما يبان ؟
كيفكم ياحلوات مبروك ام رانيا والله يرزقك بالولد ان شاء الله سؤال بالنسبة لتحليل الدم متى افضل...

اللهم ااامين

يااقلبي انتي الله يرزقك الحمل هالشهر بالولد الذكر الصالح يااارب ويقر عينك بشوفته

اللهم امين

هلا والله با ام الظبياات والاشبال ان شاء الله

كيفك يااقلبي
انتي نفسي من اول مااشريت الغسول الجااهز ماا ارتحت له ابدااااا بس خلااص تووبه مسويه عليه حملة مقاطعه للابد :42:

الله يجعل ماافي رحمك ولدا ذكرا اصالحا ياارب

هلااا بيك يااعرووووسه :)

كيفك يااعسل

وانتي الصاادقه والله ماافي احسن من الملح

الله يرزقك الحمل بالولد الذكر الصالح يااااارب

عفواا يااقلبي
الله يرزقك الحمل بالولد الذكر الصالح يااااااااارب

بس ميزة الدش المهبلي انه تقدري تسويه عميق

اهلين برامااااا :26:
ياقلبي افضل شي يعدي على موعد الدوره ثلااثه ايااام

وان شاء الله تكووني حاامل ياارب وتجيبي احلى ولد ياارب
s ناني s
s ناني s
كيفكم بنات .. بشروني عنكم .. أنا أموري كلها تمااااااااااااام

تصفحت الـ 30 صفحه إلي فاتوني .. وجمعت بعض الردود أبي أرد عليها

لاكن بنوتي الصغير الله يهديها تضغط أزرار غريبة بالكي بورد وقفلت علي الصفحه وراح الإقتباس المتعدد ..

لأم الأشبال ... تروحين وترجعين بسلامه

سوسو .. يارب تبشرينا بحملك هالشهر

سارونه .. إنتي الوحيده إلي سألت عني .. الله يرضى عليك حبيبتي وتسأل عنك العافيه ياقلبي

أم معتز ... حبيبتي أبشري أنشغلت الفترة إلي راحت وبأذن الله أكلم الدكتور قريب .. مع أني متأكده ميه بالميه إنه ماله دخل أبدن .. يعتمد على نوعية التغذية وإهتمامك بدورتك

أمممممم ياربي منو بعد كنت أبي أرد عليه من البنات

حنين .... الحمد لله على سلامة بنوتك .. وسبحان الله على الموقف إلي صار لك .. والله يجعل مافي بطنك أبنك يوسف يارب وتفرحينا قريب

أدعوووووو لي يابناااااات اليوم شكلي بداية مرض حرارتي مرتفعه .. والحمد لله على كل حال .. كل أسبوع أمرض ومايروح فيها إلا بناتي مساكين .. مايكون فيه أحد عندهم يأكلهم وينتبه لهم ويلبسهم ويلعب معاهم لما أطيح بالفراش .. وربي ينحفوا إذا مرضت .. أدعوووووووووو لي تكفون يبعد عني هالمرض من أجل بناتي