مشعل الايمان
مشعل الايمان
مشكورة يااااااااااااااامريومة
كنت ابي اروح السوق الاسبوع القادم انتي سهلتى المهمة ابي اشتري الكريم بالفيتامين E
اخذت فكرة عن الاشياء لجديد
المشتاقة الى وطنها
ايش رايك بالفانيليا ؟؟ انا اشم ريحته ..بس بعدين مدري والله احسها مو حلوه .. يعني مدري كيف اقول لك شعوري .. وش رايك تنصحيني فيه ؟؟؟ شاكره لك مرورك
ايش رايك بالفانيليا ؟؟ انا اشم ريحته ..بس بعدين مدري والله احسها مو حلوه .. يعني مدري كيف اقول لك...
السلام عليكم جميعا
والف شكر للاخت كاتبة الموضوع على هذه الموسوعه القيمه والمفيده والرائعه وجازاك الله خيرا عزيزتي
انا من مدمنين بدي شوب وكل فترة اخذ منه مجموعة اغراض بس صار لي تقريبا شهرين لم اشري منه شيئ جديد بس امس قرات موضوعك اختي وتذكرت بدي شوب مرة ثانيه واليوم من الصباح ركض على بدي شوب وكانما المحل راح يهرب مني او راح يغلق ومشترياتي اليوم كانت
بلاشر الي فيه الوان مموجه والموظفه في المحل قالت انه ممكن استعماله بلاشر او اي شدو ايضا
كريم االوز لليدين وجربته اليوم وكان رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع فوق الوصف
شامبة بالعسل للشعر التالف والمصبوغ
بلسم ايضا بالعسل لنفس الغرض
بيس (قاعده) يستعمل قبل الفاونديشن
سكراب للقدم مع الفرشه او القشارة الخاصه بالقدمين اشتريتها ايضا
واشتريت حاجه لم اراها بين الصور الي وضعتيها اختي هي عباره عن علبه بيضاء صغيرة وراسها يشبه المنقار ويوجد في موضوعك شبيه لها بس بلون برتقالي اي بفيتامين سي بس انا الي اخذتها بيضاء اللون ومكتوب عليها لوشن للوجه مفعوله لمدة 24 ساعة ويستعمل مرة واحده في اليوم وسعر هذه العلبه وحدها اكثر من 50 دولار علما انها صغيرة جدا فياريت اذا عندكي معلومات عنها تكتبيها لي لو سمحتي
واشتريت كحل بس ابد مايسوى جربته اليوم ورميته بعدها لان ساح ودمر مكياجي بالكامل
هذه مشترياتي اليوم واذا احببتم اكتب لكم بقية مشترياتي من بدي شوب الي اخذتها قبل فترة وراي بها
وشكرا حبيبتي على موضوعك الرائع
حسّاسة
حسّاسة
روووووووووووووووووعة تسلم يدك يا مريومه*_*
كاتمه الجروح
كاتمه الجروح
بنااات انا احب بدي شوب بس اخاااف مثل الزبده تسمرررر اخاااف اسمر لان مدري الي تعررررف ومجربته فتره طويله ولا سمرهاا تقولي
الــســولــعــيــه
مشكوره عالصور