ام يوسف وليد
ام يوسف وليد
شكرا على ذوقك وردك0 أنا مرة شفت الكتب مع زميلة لكن اتخوفت منها بسبب حجمها هل تنصحيني بشرائها 0 وأما بالنسبة للمكينة فأنا نفسي في مكينة تطرز وتخيط لأني أخيط ليه ولبناتي والحمد لله حتى فساتين السهره والمناسبات00عندي سنجر العادية القديمة لكن نفسي في واحدة حديثة نواكب الموضة:D بناتي نفسهم وأنا أكيد 00بقطع مطرزة وكل سنة وانت طيبة
شكرا على ذوقك وردك0 أنا مرة شفت الكتب مع زميلة لكن اتخوفت منها بسبب حجمها هل تنصحيني بشرائها 0...
عزيزتى ام عبدو الموسوعة ماده علميه غنيه جدا ولكن ان كنت بالفعل تستطيعين اخراج قطع ملبسيه مضبوطه فهذا رائع وانا احييك وبالتالى لا تحتاجين الى الموسوعة ولا يمنع ذلك من وجودى فى خدمتك اذا واجهتك صعوبه فى تنفيذ اى قطعه ارفعها لك من الموسوعه واشرحها لك اذا اردت
اما بالنسبه للماكينه فهل تقصدين سنجر العاديه ام كامات على العموم الحديث من سنجر وبراذر وغيرها والذى به خاصية التطريز اصبح ذات قدرات جيده ولكن ليس بجودة ما تجدينه مطرز فى السوق فهو منفذ بماكينات متخصصه فى التطريز فقط وانصحك بادخال لمسات جديده تتماشى مع الموضه على ما تصنعين كما يلى:
التطريز اليدوى بخيوط الصوف السميكه
التطريز بالخرز الخشبى وله اشكال متعدده وهو احدث موضه
استخدام الفصوص الغير براقه لملابس الصباح
استخدام القيطان والكردون بالتدكيك
استخدام قطع الجلد المهمله لديك من ملابس او حقائب باسلوب الابليك المطرز
ام الشهم
ام الشهم
مشكورة أختي أم يوسف وليد وبالفعل لفت نظري كثرة السؤال عن الموسوعة وهذا دليل نجاحها وأنا أول مرة أسمع فيها ولكن سؤالي لك هل يوجد في هذه الموسوعة باترونات فقط أم بها ايضا طريقة الخياطة ولوتقدري تنزلي منها كم نموذج اكون ممنونة لك
drfaiza
drfaiza
أهلا وسهلا بك وكسبنا مبدعة جديدة متخصصة
للأسف لم أتعرف علي موسوعة الأستاذ فتحي خليل ولو أني أعرف الاسم جيدا من خلال مجلات فينوس حيث اقتنيت منها بعض الأعداد لقمصان النوم وللحق فان بها موديلات جميلة جدا لكن قياسات الباترونات ليست دقيقة لذا كنت آخذ الفكرة أحيانا من فينوس لأنفذها علي قياسات البوردا
ام يوسف وليد
ام يوسف وليد
مشكورة أختي أم يوسف وليد وبالفعل لفت نظري كثرة السؤال عن الموسوعة وهذا دليل نجاحها وأنا أول مرة أسمع فيها ولكن سؤالي لك هل يوجد في هذه الموسوعة باترونات فقط أم بها ايضا طريقة الخياطة ولوتقدري تنزلي منها كم نموذج اكون ممنونة لك
مشكورة أختي أم يوسف وليد وبالفعل لفت نظري كثرة السؤال عن الموسوعة وهذا دليل نجاحها وأنا أول مرة...
عزيزتى ام الشهم اشكر مرورك
الموسوعه تحتوى على باترونات الملابس بجميع انواعها مع موديلات اما طريقة الخياطه
فلا ولكن فى امكانى ان شاء الله اجابتك على ما تريدين بخصوص الخياطه ولكن حددى الموضوع
اما بخصوص النماذج من الموسوعه فستجدين بعض صفحاتها على الرابط التالى
http://dida07.multiply.com/photos
و اذا اردت موضوع اخر غير الموجودين على الرابط حدديه وباذن الله ارفعهولك
madam A
madam A
عزيزتى ام الشهم اشكر مرورك الموسوعه تحتوى على باترونات الملابس بجميع انواعها مع موديلات اما طريقة الخياطه فلا ولكن فى امكانى ان شاء الله اجابتك على ما تريدين بخصوص الخياطه ولكن حددى الموضوع اما بخصوص النماذج من الموسوعه فستجدين بعض صفحاتها على الرابط التالى http://dida07.multiply.com/photos و اذا اردت موضوع اخر غير الموجودين على الرابط حدديه وباذن الله ارفعهولك
عزيزتى ام الشهم اشكر مرورك الموسوعه تحتوى على باترونات الملابس بجميع انواعها مع موديلات اما...
ماشاء الله لا قوة الا بالله

اهلا وسهلا فيك يا ام يوسف وليد

نورتي المنتدى

اهنيك على خبرتك في مجال الخياطة والتصميم

والى الامام دوما

تقبلي تحياتي........