خوخة المنفوخة
خوخة المنفوخة
اسمك جدا كئيب مكسور ومدري ايش ايش النكد الي انتي فيه يا شيخه العمر جدا قصير واحمدي ربي على نعمه الزواج ونعمه الطفل الي الله يرزك فيه ونعمت الانفصال لان رجال زي كذا البعد عنه غنيمه
نفعية
نفعية
اختي الحياة حلوة بلقرب من الله ارضي بما قسمه الله لك تكونياسعد الناس وامر المومن كله خير فكري ببنتك وعييشها اجمل عيشه ولتفتي لنفسك بعد الله يصلح حالك
شباصتي ضايعه
شباصتي ضايعه
ياقلبي الطﻻق مو نهاية الدنيا والدنيا دين وينرد اللي تتشمت بمطلقه وظروفها ماتدري بكره شيصير عليها وﻻ على بناتها ...

عيشي حياتك وانبسطي مع بنتك ﻻتنكدين على حالك الدنيا ماتسوى والمجتمع اللحين تفتح ماصار مغلق واتتي ماسويتي شيء قسمه وانتهت بينك وبين ابو بنتك والحمد الله ماذبحتي احد وﻻ غلطتي على احد ...والله يعوضك ويرزقك الرزق الحﻻل ....
أوركيد00
أوركيد00
ليه تشخصنوا المواضيع استغربت من بعض الردود تدعي على وحده تدور عليها الدواير
وتتطلق ترى كذا ظلم والله
ان لك حق قولي حسبنا الله ونعم الوكيل
الطلاق صح كسر للمرأة بس مو نهايه لها
هي فقدت رجل والأرمله فقدت رجل وكلاهم أحسن من اللي ماجربت بالمرة ونفسها تكون ام
أختي انت حساسه جدا ولو كنتي استمريتي في حياتك كنتي بتعرفي ان الحساسيه ماتنفع ولاتعيش ولازم تقتلين مشاعرك ةعاطفتك
الواقعيه هي الشيء الوحيد اللي يمشي انا كنت حساسه وجاهدت نفسي كثير
ولو بشخصن الموضوع انا زوجه لمطلق
مرة كتبت وحده مشكلتها مع عيال زوجها قاموا كثيير مطلقات وعندهم عيال يتكلموا على اللي تاخذ مطلق وانها لازم تعرف انو عيالها قبلها وأولى منها وانها أخذت ابو عيال وطليقته أولى فيه وكأنها جت وأخذته من وسط بيته وانو يحق لأم عياله المصروف والشغاله والسواق وانتي يازوجته اللي على ذمته مالك حق وانتي عروسه لابشغاله ولاغيره الدنيا مو كذا تهميش للآخرين
كل انسان له مكانته وأهميته في المجتمع
ولو بنرد على كل وحده ولو بناخذ كل كلمه انها موجهه لنا مابنعيش
الله حعلنا في هذي الدنيا فتنه وابتلاء لبعض لازم نصبر ونجاهد
اي موضوع تكتبه وحده فهو مثل البيت الخاص فيها نرد على مشكلتها بقدر احتياجها بس مايحق لنا نخرب موضوعها ونخليه ساحة للحرب المطلقه تسب زوجة المطلق والأولى تسب الثانيه والثانيه تتكلم على الأولى والبنت تسب المتزوجه
الله يهدينا وإياكم انفضي عنك غبار السنين اللي راحت الألم موجود بس لابد نتعايش معه
غيري اسمك اولا وخالطي الناس وافرحي بالعيد وكوني قويه معاك طفل يحتاج يحس بالحنان والقوة اذا استمريتي بالضعف راح تورثينه ضعف او عدائيه لأنه راح يكره المجتمع اللي هو فيه
اوصانا النبي عليه الصلاة والسلام أن ننظر لمن هو دوننا وليس أعلى منا
الصحيح ينظر الى المريض والآمن ينظر الى الخائف المشرد وهكذا احمدي الله على نعمه الباقيه ابعد عنك أشياء كثيرة كنتي راح تتضرري لو استمريتي في هالحياة
الغويلي
الغويلي
ياليت تحطين رابط موضوعك السابقه ..
وع كلمه فضله مااتوقع لك .. اتوقع لزوجته الثانيه ...
و×××××× اعرفها واعرف اسلوبها حبوبه ابدا ماتغلط يمكن قصدها لثانيه ...
والحمدلله انك موظفه ماتحتاجين لرجال يصرف عليك .. اذكر وحده ماكانت موظفه وكان زوجها غاثها وتزوج عليها وسبحان الله يوم توظفت طلبت الطلاق طفشت منه ومن زوجته الثانيه وطلقها هي والثانيه وصار مو صاحي .. والحين زوجته الاولى اولادها يجونها بالاجاااازه وبطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه فلوس وحتى وجهها صار احسن من قبل ..سبحان الله يمكن طلاقك فيه خيره .. وتأخذين واحد احسن منه .. الحياه ماوقفت ..