Aom fares
Aom fares
ياقليبي انتي والله اذكر قرءت قصتك العام في رمضان نزلتيها هنا وكم مره نزلتي موضوع بعد رمضان اتقهرت علييك واللي يقهرر انه كاان معلق وفرحت الحمدلله يوم سرحك.صح ماكنت اتمناه لك بس الووضع كان معلق وكنتي تتمنين الخلاص وربي كنت حااسه فيك الله يجبر بخاطرك ويعوضك بعاازب يسعدك وتجيبي منه عياال وبناات .... كرري حسبي الله ونعم الوكيل وتبرد قلبك ان شاالله حااولي تنسين حزنك ماراح يصلح شي او يحل شي ....
إحساس..
إحساس..
الله يعوضك ويربط على قلبك كرري في دعائك الله يربط على قلبك ..

والله يالغاليه انا مثلك والحمدلله خلصت العدة .. وللحين ما اعرف سبب طلاقه لي ..

ما ادري هو طلقني علشان يرجع طليقته او حس انه ظلمني بالحياة معاه او بينا عين صدق او شو السبب ما ادري .. الحمدلله على كل حال..
مو ندمانه ولا حزينه ولا مقهورة ولا شيء الحمدلله .صح انهرت وتعبت لما طلقني لان طلقني بطريقه ما ادري كيف .. كان يراسلني ويسولف معاي وفجاه انشغلت عنه ورجعت للجوال الاقي رساله انتي طالق ..بغيت امووووت .. اصيح زي المجنونه ليه ليه ويهدوني خواتي .. الحمدلله على كل حال
. صح اتضايق من تصرفات اهلي ..بس صرت اتجنب تجمعاتهم .. علشان نفسيتي لا تتعب كثير ..
ودوامت على سورة البقرة والاستغفار ... وباذن الله ربي بيعوضني ع صبري ويارب يعوضني بافضل واحسن واخير واجمل واحلا منه وانا واثقه من رب العالمين ما اخذ مني والا يبي يعطيني الاحسن ..
انتي علقي قلبك بالله وبس ودايم ادعي ربي اربط على قلبي وعوضني وباذن الله فرج ربي قريب ...
أم ريما...
أم ريما...
اذكري الله ... اجلسي م نفسك لحضه هدوء وش اللي يستاهل تحرقي اعصابك عليه انتي المتضرره من التعب النفسي لازوجك ولا اهلك كل واحد مرتاح بحياته وانتي اللي تعبانه ومحرقه اعصابك ونومك اول شي ابداي به الصلاه بوقتها والاستغفار وحطي ببالك تعيشي لنفسك لراحتك انتي صحتك اهم من كل شي وكل شي صار لك مقدر ومكتوب وكل واحد ضلمك سواء زوجك او اهلك حسابهم عند رب العالمين لاتعبين نفسك انتي وشيلي كلشي من بالك وابداي صفحه جديده بيضاء فيها نفسك وراحتك واهتمي بجسمك شكلك ملابسك بشرتك راحتك انتي عيشي حياتك وتركي كلشي ورا ضهرك وهالشهر الفضيل صلي وادعي ربك بترتاحين نفسيا واختمي القران واتركي الخلق للخالق
sassa27
sassa27
ما بعرف ليش حسيت فيكي كتير وشدني كلامك وتأثرت فيه وايد..أعطني قلبك واسمعيني ..ربك سطرلك حياتك وهو وحدو بس اللي يعرف ليش بيصير معك كل هاد العذاب وأكيد لو رضيتي بالشي اللي جرالك رب العزة ورب كل شي مستحيييييييييل يتخلى عنك إنتي بس سلمي نفسك لربك وشوفي ربك كيف راح ينصرك.الله ينصرك يااااارب
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
  • انا ماقريت قصتك ولا اعرفها
  • بس ليش تنحرقين وتنقهرين عليه
  • تخلى عنك مع السلامه روحه بلا رده ......عافك ومايبيك وتنقهرين
  • بالعكس افرحي اننك افتكيتي منه