دلوعه وبستاهل
هههههههههههه عاد يوم كنتي تلعبين معاكك احد ولاا بروحكك >>خخخخخخخخخ
هههههههههههه عاد يوم كنتي تلعبين معاكك احد ولاا بروحكك >>خخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههه لا والله مع الهواء بروحي
الحلوووووه انا شخص واحد وامثل جميع الادور المعلمات الطالبات المديرة الخاله كل شي
والحلوووووووووه زوجي كان يلعب يوم انه صغير كرة قدم لحاله يقول انا الحكم و11 لاعب والمدرب والجمهور
قلت سبحان الله يهني سعيد بسعيدة الله يستر ع عيالنا :icon33:
$>>امووونه<<$
$>>امووونه<<$
هههه
كنا نلعب دكتور
وحريم
ومدرسات
ماخلينا شي
دلوعه وبستاهل
انا كنت اسوي مسبح بالمجلس واحط وسادتين يعنني حاجز للمويه:biggrinlo وهو مافي شي واغوووووص بالمويييه === الموكييت:07: واسوي يعنني اغرق وانادي اخيييييي :eek:( اخوي اكبر مني بسنتين) وهو كان مخفه زيي ويشوفني ويركض من بعييدويقول اوووختتتي :23: ويغطس للمويه وينقذني ويطلعني ونا اسوي يعنني مدوخه == غرقانه :11retcher ونطلع من المويه عبر الوسادتين :biggrin: وسلامتكم
انا كنت اسوي مسبح بالمجلس واحط وسادتين يعنني حاجز للمويه:biggrinlo وهو مافي شي واغوووووص...
ههههههههههههههههههههههههههه خيالك اوسع من خيالي :27:
%ملح%وخل%
%ملح%وخل%
ههههههههههههههههههههههه لا والله مع الهواء بروحي الحلوووووه انا شخص واحد وامثل جميع الادور المعلمات الطالبات المديرة الخاله كل شي والحلوووووووووه زوجي كان يلعب يوم انه صغير كرة قدم لحاله يقول انا الحكم و11 لاعب والمدرب والجمهور قلت سبحان الله يهني سعيد بسعيدة الله يستر ع عيالنا :icon33:
ههههههههههههههههههههههه لا والله مع الهواء بروحي الحلوووووه انا شخص واحد وامثل جميع الادور...

حتى زوجكك مثلكك هههههههههههه

الله يوفقكك ويسعدكك انتي وزوجكك ..
وربي ضحكتيني وانا برووحــــــي:26:
ريم العيد
ريم العيد
هههههههه الله يسعدكم
انا صراحتن وبكل فخر كنت اقلد شخصية زورو>>>>>>>>>وافشيلتاااه
واللي يلعبون معي اولاد اخواتي
وكنت اخذ اسياخ الشوي الحديد الطوييييله يعني اني معي سيف والبس شيله اربطها بحلقي عشان تكون زي الوشاح من ورا
تعرفون لازم يكون الدور مضبوط هع
اهلي كانو يسموني حامد ولد>>>>>اهئ اهئ
بس ابشركم الحين تغيرت وصرت سندريلا>>>ياااي