خدين الروح

خدين الروح @khdyn_alroh

محررة برونزية

قصتي اليوم انا وجهاز تحليل الحمل المنزلي يوم كلمني لا تستغربين

تأخر الحمل

طبعا انا من العضوات المخضرمات بالقسم
كل وحدة تجي بالقسم ضيفة شرف ما شاء الله ويكتب الله لها الحمل وتروح الا انا مازلت انتظر رحمة ربي
المهم من كثر ما اشتري جهاز تحليل الحمل المنزلي على قولة وحدة صرت استحي من الصيدلي كنه بيعرفني وكل مرة اغير الصيدلية :confused:
لو تأخرت الدورة يوم عشت دور الحامل وركض عالصيدلية :33:
لكن ماوصلت معي ابداااا ولا مرة احلل وانا فيني الدورة:11:
القصة ومافيها تأخرت الدورة يوم قلت امسكي نفسك عادي اعراضها تبشر فيها
وبعدين شرفت المحروسة بس بافرازات بنية غامقة طول اليوم بدون دم قلت عادي كثير يصير مثل هذا اليوم الثاني والثالث نفس الشي الفوطة ( تكرمون ) نظيفة بس افرازات بسيطة
وادخل عالنت وأسأل دم اسود ساعدوني اللي تقول عادي واللي تقول عشان الهرمونات بعد التلقيح المجهري
قلت عادي ورحت وشربت قرفة
ولهوم وسويت لبخة عالسرة زنجبيل وزيت
ابدااا مانزلت
ولا ادري انا طاهرة اصلي ولا هذي دورة قلت انا غلطانه اللي فيني افرازات بنية ماهي سوداء
رجعنا للنت وكتبت افرازات بنية وطلع البحث يبشر بالخير كلهم يقولون انهم اكتشفوا انهم حوامل
:11:
وعشت الدور سبحان الله وكل وحدة كتبت اعراضها حسيت انها تتكلم عني
اللي تقول صداع :icon810: واللي تقول يجيني نوم كثير قلت ابدااا هذا هي انا حامل حتى المشي تلقائيا بدون ما احس احط يدي على جنبي خخخخخ وحومة كبد ما ابي ريحة الاكل ما اشتهي شي
من يومين وانا نفسي مسدودة والم بالظهر ومغص نفس الاعراض اللي عندي خلااااص اكيد انا حاااامل
وماقدرت اصبر رحت اليوم الخامس اللي المفروض يكون خامس الدورة
وجبنا تحليل الحمل المنزلي
وحللت ......... وانتظرت 3 دقايق
واجي باشوف
الا اسمع صوت جهاز تحليل الحمل يكلمني :glotz: يقول تحملت تحللين كل وقت قلت معليش شاكة يالخبلة بعد وانتي فيك الدورة تحللين فكيني لا عاد اشوفك مهوبه قدام الصيدليات تدورين علي
مليت منك طقت كبدي :confused:
واطلع من الخيبة من الحمام قرصني بطني من الجوع:confused: طيب وين الاعراض وين الغثيان طيب وين الصداع رااااح. :biggrin:
طيب جوعانة اقترحوا علي شي دسم ،،،،،،،

58
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الشرقيه
فوفو الشرقيه
فوضي امرك لله
طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
هههههههههههههههههه الهي يرزقك رزق ما يتعسر ومرت علي احلل وعلي الدوره خخخخخخخخخخخخخخ قالك حامل وينزل علي دم والاصعب انه من اعراض دورتي الغثيان قبلها باسبوع عاد تعالي شوفي وحام شهريااااااااااااا
بيتوته
بيتوته
اسال الله العلي العظيم ان يرزقك الذرية الصالحه التي تقر عينك بها عاجلا غير اجل وجميع المسلمات

اللهم امين
أضواااء رماااديه
يالبى قلبك فطست ضحك على التحليل الله يسعد قلبك ويفرحه بشوفة الخطين
والتحليل بنفسه يزغرط لك يااااررب
ياعيني على الشرقية
هههههههه
الله يوسع صدرك زي ماوسعتي صدورنا بقصتك

الله يرزقك بالذرية الصالحة

حبيبتي مايبعد الجوع الى الكبسه فديتها ههههههههه