الحصيفه
الحصيفه
السلام عليكم
من العشاء وانا اللف ادور عليكم لين الله الهمني ادخل هذا القسم
انا خلاص على طول للتجمع مااعرف
مبرررروك علينا التجمع الجديد ان شاء واصلين للمثالي قبل رمضان الله يبلغنا اياه
اليوم سادس يوم في المرحله الثانيه
كان وزني 63 واصبح بعد 4 ايام المرحله الاولى 61
ويوم الخميس ان شاء الله الميزان
ومقاساتي نزلت نص انش من الوسط والارداف ومحيط الرجل
شكرا وليده واهلا باللي انضمو لنا
وسلام لاحلى خلود المشجع الرسمي للرجيم
وماانساء ام الائمه دكتورتنا ولا يهونو الجميع
ام ديدي وفطوم
ام ديدي وفطوم
أنا معكم وزني الحالي 102.    وزني المطلوب 80    اكثر وزن وصلت له 114.   ابي نزول وزن سريع    أنا وزني ينزل ببطء.    عدد الحمل 3.    لايوجد مسافه بين الأصابع     أسبابه والإبهام  لا يلتقيان ابد بعيدين مرة. جربت ريجيم دوكان مريح بس كان وزني 105.  وأول اسبوع. نزلت 2 وشوي  وثاني اسبوع نزلت كيلو وشوي الشهيه بالأسبوع الاول مسدودة والأسبوع الثاني زايده  وقفت يومين راحه وقلت برجع لاول اسبوع امكن ينزل الوزن بسرعه علما ان سمتني اغلبها في اليدين من فوق والأفخاذ والأرداف والبطن اخف منهم  أيشر رأيكم أعيد دوكان ولا أدور غيره بس دوكان مريح 
ام ديدي وفطوم
ام ديدي وفطوم
نست اقول طولي 164
ام ديدي وفطوم
ام ديدي وفطوم
نسيت اقول طولي 164
تفاحه 1402
تفاحه 1402
- مدري بنآت محتآرة بينه و بين آلنقآط خآيفة آني آجلس بدون نشويآت و هي ضرورية و خآيفة من رجوع وزني و سؤآلي كيف آكل بآلمدرسة ؟ آجلس بدون آكل عآدي علك يعني ؟ + شسمآ ذآك هو نفس آلآتكوتين يعني لو آعتمدته ممكن آسوي من وصفآت آلآتكوتين ؟ و بس
- مدري بنآت محتآرة بينه و بين آلنقآط خآيفة آني آجلس بدون نشويآت و هي ضرورية و خآيفة من رجوع...
صباااااااااااح الفل الف مبررررروك ع التجمع الثاني والله يبارك فيك وفي جهودكم ياختي انا انصحك في دوكان والله ررررررررهيب وكولي في المدرسه بيض مسلوق مرتديلا بس حاولي تبدي في ايم اجازه مثلا في يوم خميس منشان ماتتعبي والاتكوتين سمعت في بس ماني عارفته كويس والله يوفقك وتنحفي البنات جدا راقيات وحتنبسطي معاهم