اصاله الماضى
اصاله الماضى
ايش حليب الصويا وكيف طريقته يا عسل؟ بسلمو على الموضوع
ايش حليب الصويا وكيف طريقته يا عسل؟ بسلمو على الموضوع
حبيبتى والله ان اختى استخدمه الشب للعرق لانهم قالوا انه يزيل العرق وجاتها نغزات فى صدرها والالام فى يدها وطلع كله من الشبه والله انه خطير اللهم انى بلغت اختكم التى تحب لكم الخير:39:
شوق الولد
شوق الولد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جربتها شهر , ومافادت , نصيحه لا تعبي حالك
شوق الولد
شوق الولد
لايالغاليه ان كنتي وسط فنصيحه خليكي مثل مانتي انا حييييييييييييييييييييييييييل معدوم :(:(:(
لايالغاليه ان كنتي وسط فنصيحه خليكي مثل مانتي انا حييييييييييييييييييييييييييل معدوم :(:(:(
والله أحس إنه لازم أكبره شوووي مو مره وربي أحسه بيطلع شئ , لآن وزني 59 وطولي 160 يعني الحمدلله مثألي

بس أبغى الصدر يمتلئ شوووي بس.

بعدين إنتي كيف معدوم يعني مره مافي صدر ..!!
أم خـالد 2006
أم خـالد 2006
جزاكم الله خير على الافادة
ودي أجرب
حليب الصويا
بس عادي تشربه الحامل مافي ضرر...
شوق الولد
شوق الولد
حبيبتى والله ان اختى استخدمه الشب للعرق لانهم قالوا انه يزيل العرق وجاتها نغزات فى صدرها والالام فى يدها وطلع كله من الشبه والله انه خطير اللهم انى بلغت اختكم التى تحب لكم الخير:39:
حبيبتى والله ان اختى استخدمه الشب للعرق لانهم قالوا انه يزيل العرق وجاتها نغزات فى صدرها والالام...
وربي صآدقه , قسمآ بالله جربتها تقريبآ شهر وكآنت مره حلوه مآفي آي مشكله

بعدهالشهر الله لا يوريكم طلع لي آلم في كل إبط فجآءه صرت حتى ماآقدر آرفع يديني مره

ووقفت آحط الشب مو خوووف أو شك لا ,, كآن لآني مو قآدره آرفع يديني وربي حتى لما أجي آخذ كآس المويه

ما آقدر آمدهآ , وأموت لو فكرت بس ألمسهااا , بعدها طلع لي تقريبآ اربع حبوب منتفخه في كل إبط بحجم الدمل تقريبآ

وجلست ه هالحاله إسبوعين وربي وآنا عندي معآنآه .. بتقولوا ليه مارحتي للمستشفى؟؟!!

بقولكم يآزيني وآنا رآفعه إبطي وفيه شعرآت صغيره لدكتوره وآنا ما بقدر أنظفه بسبب هالمشكله

المهم صبرت وصبرت وصبرت وربي إني آبكي من شدة الالم وبعدا ربي فرج أمري

وبدت تطلع للدمل رووووووس وبعدا صرت أتغصب أنظفها بمويه وملح لما ربي فرجها وطلع كل شئ منها وإنتوا بكرآمه

من ,,,,,,,,, ومن,,,,,, وبعدهأ التــــــــــــــــــــــــوووبه التـــــــــــــــــــــــوووبه من شئ إسمه شــــــــــب

وربي شــــــــــــــفت المــــــــــوووت مــــــــنه , وأحمد ربــــــــي إنه جـــــــــآت ع كــــــــــذآ

فنصـــيحه لـــــــــــوجه الله لا تستــــــــــــخدموه

, ,

لا وبعـــــــــــــــــــد...

وحده بالمنتدى قــــــآلت إنه الخل المخفف بالماء مـــره حلو للأبطين يعقم وينظف ويطهر ويبيض

وعملت هالطريقه وأخذت قارورة رش حقت الرذاذ وأضفت خل قليل مع مويه كثيره

والله لا يوريكم بعد سبب لي حســــــــــآسيه تخيلوا الحساسيه صآرت تمشي طلعت من تحت الأبطين حتى

بشكل ماتتخيلوه وســــــبب ســــــــودا ..

ولحقت ع عمري بالبدايه ..