الفراشه 1403
الفراشه 1403
انا اعرف ناااااااااس كثير نحفوا عليه ....بس لما اسئلهم يقولون بس يلعبون عليه عشر دقايق بس انا مادري وشلون عشر وانا اركض من اول الشارع لاخره ولا انزل ؟؟؟؟؟ولا بعد اكل وجبه ولا اخبص ازيد دبل الا مشيته .......تكفوووووون نبي نصايحكم كيف الجهاز؟؟
عروس ابها
عروس ابها
انا استخدمة واحد من الأجهزة اللي في الموضوع بس ما عرفت انزل الصوره اللي كله لونه اسود وعريض شويه من تحت '' وجلست عليه 10 دقائق هذا قبل رمضان ومن هذاك الوقت الى الحين وانا أعرج من الم في ركبتي اليسار ما اعرف حرك المفصل من مكانه او صارلي احتكاك في الركبة لان هزه مرررررره قوي او يمكن عشان وزني زايد وماناسبني الله واعلم بس حبيت اقولكم على تجربتي
عروس ابها
عروس ابها
انا استخدمة واحد من الأجهزة اللي في الموضوع بس ما عرفت انزل الصوره اللي كله لونه اسود وعريض شويه من تحت '' وجلست عليه ١٠ دقائق هذا قبل رمضان ومن هذاك الوقت الى الحين وانا أعرج من الم في ركبتي اليسار ما اعرف حرك المفصل من مكانه او صارلي احتكاك في الركبة لان هزه مرررررره قوي او يمكن عشان وزني زايد وماناسبني الله واعلم بس حبيت اقولكم على تجربتي
رتول الدمام 2011
انا استخدمة واحد من الأجهزة اللي في الموضوع بس ما عرفت انزل الصوره اللي كله لونه اسود وعريض شويه من تحت '' وجلست عليه ١٠ دقائق هذا قبل رمضان ومن هذاك الوقت الى الحين وانا أعرج من الم في ركبتي اليسار ما اعرف حرك المفصل من مكانه او صارلي احتكاك في الركبة لان هزه مرررررره قوي او يمكن عشان وزني زايد وماناسبني الله واعلم بس حبيت اقولكم على تجربتي
انا استخدمة واحد من الأجهزة اللي في الموضوع بس ما عرفت انزل الصوره اللي كله لونه اسود وعريض شويه...
Alnarjesyh
Alnarjesyh
عادي المرضع تستخدمه