اريام الحنين
اريام الحنين
نسيت اقوالك جيبى معاك فحم بخور .معطرات المفارش ,.
اريام الحنين
اريام الحنين
اهلا وسلا اختى منسف كيفك انت من الاردن .
وين ساكنة بهولندا .
بنقلب موضوع الاخت تعارف .هههههههههههههه
بعد اذن الاخت سمورة الامورة
اريام الحنين
اريام الحنين
يعنى صار عندى واسطة انتى محررة بعالم حواء اهلا وسهلا فيك .
monsaf
monsaf
اهلا وسلا اختى منسف كيفك انت من الاردن . وين ساكنة بهولندا . بنقلب موضوع الاخت تعارف .هههههههههههههه بعد اذن الاخت سمورة الامورة
اهلا وسلا اختى منسف كيفك انت من الاردن . وين ساكنة بهولندا . بنقلب موضوع الاخت تعارف...
هههههههههههههههههههههه
هلا والله
لا مو من الاردن انا عراقيه
ساكنه باطراف مدينه روترام

ترى فحم البخور موجود هنا انا اشتريه من محلات عراقيه ومغربيه ورخيض بعد
ومعطرات الملابس الي تقولين عنها هي احسن شي تجي مركز وهني تتخفف اذا عندكم جذي يكون احسن حتى بالوزن لان تدرين علبه المعطر بروحها اقل شي 750 ملي مع العلم المركز ما يطلع 100 ملي ويسويلج اقل شي 10 لترات من معطرات المفارش والملابس
وبالنسبه للهيل ترى هم موجود
والعطورات النسائيه مو وايد غاليه مع العلم لو تقارنين بيها وبين العطور النسائيه الي تاخذيها من الدول العربيه حتى لو كانت نفس الماركه بتحسين بالفرق
لان بالدول العربيه المنتج تلقيه مغشوش بس هني ماكو هل شي خاصه بالمحلات الهولنديه لانهم يراعون حقوق المستهلك
عندج محل دوكلاص وايسي باريس هذول ينزل عندهم اول باول وخاصه دوكلاص انا مدمنه عليه لان موضفاتهم معاملتهم احسن من ايسي باريس
والمرطبات حق البشره ترى هني انواع عجيبه عندج ايفروا شير هذا محل فرنسي وبضاعته لا يعلى عليها واسعاره حلوه وبعد حتى بالمحلات العاديه بتلقين كريمات ماركات عالميه وفي ماركه المحل نفسها وماركات مختلفه عاديه وغاليه
وسلامتج يالغاليه
اريام الحنين
اريام الحنين
اهلا وسهلا بكل اهل العراق .
لكن مشكلة بعض المنتجات كلها هولندى وانا بعرف انجليزى فقط.
اذا ممكن وين الاقى ايفروا شير .كيف شعار المحل وهل موجود بسنترم دنخاخ او بخارد.
وزى مايقولوا اهل العراق تسلمين عينى .