الأقحوانية
الأقحوانية
انا تغربت ب امريكا ثمان سنوات بالبداية صعبه الغربه بس تقبلتها لان بالسعوديه انا بالرياض وأهلي بالكويت فتقبلت الغربه لان اهلي ماني متعودة عليهم بس لما كبرو عيالي وقربو يصيرون امرياكان خفت على عقيدتهم وخفت يتعلقون بها اكثر فصرت ادعي نرجع لان زوجي يبي يجلس فكان خوفي الوحيد العقيدة وامي كانت ماهي راضيه علي تبيني ارجع السعوديه اما ايجابيات الغربه مافيها اجابيات ولا يجوز تروحين من غير عذر كما اشارو العلماء فكثير حريم اعرفهم صار عندهم ولا وبراء للكفار وهي تعتبر هذا سهل ما تدري انه يخرج من المله ف احذرو الولا والبراء للكفار وديارهم يعني السالفه ماهي بكيفك رايحه تفضين عمرك بالغربه من غير لاتجددين عقيدتك بحب الله ورسوله و المسلمين لان اشوف كثير معجبه بالكفار وتصرفاتهم وطريقتهم و هم اكثر أعداء لله ورسوله وبعضهم ترجع وجايبه الر التغريب معاها من لبس وتعامل وتكره الناس وصلت المريخ بزعمها وصار بلاد الغربه وطن الأحلام لكن بنت بنت بالسعوديه ولله الحمد كنت دايم اقول لعيالي ما يجوز تحبونهم هم كفار تعاملو معاهم بس لا تحبونهم لأنهم لايؤمنون بالله ورسوله  رجعت ولله الحمد واكرمني الله حياه افضل لان مومنه ان الخير بيد الله ومع المسلمين فالشهادة ببيتك ودينك وعقيدتك انتي انتي مهما تغير الوطن .
انا تغربت ب امريكا ثمان سنوات بالبداية صعبه الغربه بس تقبلتها لان بالسعوديه انا بالرياض وأهلي...
الله يبارك لك وفي اولادك وزوجك ويزيدكم من فضله سلمت آناملك.
ام عمارومعاذ ومالك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لاء يا اختي مش ممنوع لكن لما تعيشي بين ناس النقاب شئ عادي عندهم غير لما يكون النقاب رمز للارهاب او حزب معين او التخلف
ريحة مطررر
ريحة مطررر
انا عايشه ببلادي ولاجربت الغربه حتى بالسياحه عمري ماسافرت

نفسي اتغرب بس زوجي يرفض بعيد عن الدين احس الحياة برى نظام وطبيعه وحريه
~ليدي ~
~ليدي ~
الله يجزاكم خير
ود الوداد
ود الوداد
انا اتمنى اتغرب واهج اليوم قبل بكره بصحه وسلامه
الدنيا هناك غير وشئ مرييييييييييييح بس يبغالها صبر وشوي قوه والباقي مقدور عليه ان شاء الله ..
مازلت ادعي ان ربي يرزقني بيت او حتى شقه بسيطه في بريطانيا او كندا
اهم شئ اعيش بين فكر نظيف ومجتمع متقدم ينفعني قبل انفعه واستفيد وافيد نفسي ..
واذا على الدين والعقيده ف هناك ناس صالحه وناس فاسده وانت مخير منت مجبور تتعايش بمزاجهم
تقدر تسوي فصل ولك الحريه بكل تصرفاتك بس بعض الناس تهول الامور ..
السعوديه او موطنك عموما رح تشتاقين له لانك عشتي فيه ولك أهل واقارب وعموما الاهل والاقارب بجميع الاحوال مارح نعيش معاهم للأبد يعني لو جمعنا مجموع الجمعات والطلعات تطلع شهر بالسنه تتوقعين شهر بالسنه يستاهل اني ارجع !
<< اتكلم لو عندك فرصه للعيش هناك بشكل ابدي لو انا مستحيل افوتها ابدااا ورح افضل اني اجلس وما أرجع :love: من غير شر