الحياه معنى
الحياه معنى
فريش كيفك والحمدلله على السلامه عالسريع رحتي ورجعتي ماحسينا فيك مشاء الله عليك000كيفك وكيف الاهل ***** الله بخير00شكلك مراح تلحقين على الصيف هالسنه000جيتي في البرد والبنات يقولون أجواءكم بارد 000ياسلاااااام احلى شي
قبل اسافر وارجع عل السعوديه بعشر أيام دعيت من كل قلبي إن كل الايام إلي باقيلي في نيوزلاند تكووون كلها أمطار والحمد لله كانت زي ماأبي إلين ركبت الطياره وهوه مطر أبي أشبع فيه شوي قبل اسافر00الله يرزقنا رضاااه والجنه 000@
أم ديمه098
أم ديمه098
الحياة معنى كم انتي رائعة شكرا لك
فريش برتقال
فريش برتقال
الحمدلله على السلامه فريش بس هو وينه الصيف يتعزز عليناا
الحمدلله على السلامه فريش بس هو وينه الصيف يتعزز عليناا
الله يسلمك

صحيح السنه هاذي تأخر الصيف كثيررررررررر بس الجو جلو مو بارد كثيررررررر

اهم شي الجو رطب مافي جفاف زي السعوديه طفشت من الجفاف وقد ماتحطين كريمات مايبين معك ،،،
فريش برتقال
فريش برتقال
Haja06 Haja06 :
فريش برتقال الحمد لله على السلامة. حبيباتي احسن خليه يتعزز لا حقين على الحر. انا اكره الحر كثيييييييييييييير.
فريش برتقال الحمد لله على السلامة. حبيباتي احسن خليه يتعزز لا حقين على الحر. انا اكره الحر...
الله يسلمك ،،،
فريش برتقال
فريش برتقال
فريش كيفك والحمدلله على السلامه عالسريع رحتي ورجعتي ماحسينا فيك مشاء الله عليك000كيفك وكيف الاهل ***** الله بخير00شكلك مراح تلحقين على الصيف هالسنه000جيتي في البرد والبنات يقولون أجواءكم بارد 000ياسلاااااام احلى شي قبل اسافر وارجع عل السعوديه بعشر أيام دعيت من كل قلبي إن كل الايام إلي باقيلي في نيوزلاند تكووون كلها أمطار والحمد لله كانت زي ماأبي إلين ركبت الطياره وهوه مطر أبي أشبع فيه شوي قبل اسافر00الله يرزقنا رضاااه والجنه 000@
فريش كيفك والحمدلله على السلامه عالسريع رحتي ورجعتي ماحسينا فيك مشاء الله عليك000كيفك وكيف الاهل...
الله يسلمك ،،بخير الحمدلله تمام انا والاهل بخيررر ولله الحمد،،،