بنت أبــوها
بنت أبــوها
الله ينولك الي في بالك اختي العجمية يااارب ويرزق كل محرووم
العجميه333
العجميه333
امين يارب ترزقني الحمل في هذا الشهر الفضيل انا وكل محرومه وتمم على كل حامل وتسهل حملها وولادتها
اللهم واحفظ لنا اطفالنا واصلحهم واهدهم واجعلهم قرة عين لنا وسخر لنا ازواجنا وسر بهم على كتابك وسنة نبيك ياحي ياقيوم
حلوه أنا
حلوه أنا
انا ولدت بمستشفى الولاده:09:
والله ماأنصح احد يروحله------------الدكتورات والممرضات انفسهن بطرف خشومهن:(
والله يوم جان الطلق ورحت لمهم حطون بالكشك---وش ذا الكشك---بغيت اموت---
تخيلن يابنات الساعه اللي اشوف به الوقت خرباااانه:time:والاكسجين بعد خربان وهم لازقينه بخشمي ثلاث ساعاااات وبالنهايه صار خربان:44:واخيااااااااااااااااطه مثل امس هالحزه:icon33:
وتعسرت ولادتي عندهم وصارلي نزيف وفقدان للوعي والحمد لله ولدت الساعه 12 بالليل ويوم صارت الساع 7الصبح قالو يلا كتبنالك خروج لاننا نبي السرير مع ان حالتي تستدعي التنويم
والحين انصح اخواتي بالوفاااااااااااااااااااا كل الحريم يمدحنه
بنت أبــوها
بنت أبــوها
الله يعوضك يارب ان شاء الله ويجعلها شفيع لك يارب...
بصراحة تاثرت بقصتك مرة وياما سمعنا من هالمستشفيات تعامل زفت بقوة
انا مرة رحت بالطواريء كنت تعبانة وشالوني طايحة للمستشفى ووجهي دم وحالتي حالة ويقولون لي دلع بنات
ورب البيت انها يوم جت تحط المغذي يدي تنزف دم اول مرة اشوف دم ينزل من ابرة المغذي!!
واقول لها احس بالدم ينزل تقول لي لا بس يدك باردة وتتدلعين
والله ان الشرشف ابيض وعليه الدم احمر منب عمياء ياناس لكن حسبي الله وهو نعم الوكيل
بس مع ذلك مايمنع من وجود ناس قلوبهم رحيمة............

لكن والله من القصص اللي نسمع بس ربك يستر ويعوضك خير يارب
*الرأي الآخر*
*الرأي الآخر*
انا ولدت مرتين بمستشفى سعود و المره الثانية احسن لأن اللي ولدتني سنعه و هي الدكتورة سامية مصرية هب ريح و اللحين هي بمستشفى الوفاء و كثيرين يمدحون الوفاء لكن الخوف انهم ما عندهم امكانية التصرف في حال المشكلات في الولادة و انا ما اقصد القيصرية لأنهم ما عندهم مشكله لكن في النزيف و غيره و مشكلات الأطفال ما عندهم حضانات يعني لو عينه او ادنة يشقلونك لسعود و عييناتك طايرة و انا ما ودي اتلعوز.
من غير انهم يعطونك الف تشخيص و تشخيص لأن كل مره تطل عليك دكتورة و تشخص شكل و انتي ياما هنا ياما هناك .
طبعا كلامي من تجارب معارفي وانا ما اقول انه شين لكن فيه مخاطرة و انا خاطري ادلل نفسي خصوصا لما يوصفون سير عملية الولادة عندهم انواع الدلع و مناظر الوجه.
الله يستخير لنا بجميع امورنا .