hamssaatt
hamssaatt
السلام عليكم // جزاك الله خير على هالتعاون //

انا خلعت ضرس العقل من خمسه ايام وكان الخلع صعب واخذ وقت // الحين من خمس ايام التخدير لازال بشفتي وتحت شفتي
والم براسي طرف واحد ناحيه الضرس يعني الجه اليسرى // هل سيستمر الالم؟؟ مع اني استخدم بروفين 400

وقال الدكتور ان التخدير سيزول بعد ايام بنسبه ويختفى بعد اسابيع ؟؟؟ ونصحني باستخدام فيتامين بي كومبلس

؟؟؟
نسمة هواء
نسمة هواء
السلام عليكم انا عندي حشوات كبيرة في الاضراس وكمان في تسوس تحت الحشوات وقالتلي الدكتورة احسن شي اعمل لك بورسلان وسؤالي عن جودة البورسلان وعمره هل يدوم طول العمر ام له مشاكل اخرى حيث انه ك1ا واحد لازم اغيره بورسلان
&بنت الاقصى&
&بنت الاقصى&
eclc eclc :
السلام عليكم اشكرك جدا يادكتور على تواجدك لحل مشاكل اسنانا انا عندي مجموعة اسئلة : - يادكتور عمري 35 وعندي 4 اطفال والان ارء ان اسناني العلوية الامامية انفصلت عن الناب وصار في فرجة بسيطة من جهة اليمين ، واخجل منها، فهل هذا له علاج ام انه طبيعي . - وايضا يادكتور عندما امضغ شيء قاسي ولو شي بسيط احس بالم تحت الاضراس السفلية من الجهتين فما معنى هذا . - ابنتي عمرها سنة وشهرين وقد طلع لها اضراس على الجهة اليمنى من فوق وتحت فهل هذا طبيعي . - وهل التبيض حقا يبيض ، واذا بيضت اي الانواع تنصحني . - انا الان في مكة المكرمة ولا احب ان اتعالج الا عند طبيبة ولا اعرف اين اجد طبيبة ممتازة في مكة ولا اريد حكومي ، ارجوا ان لا اكون اثقلت عليك ولكني اطمع في كرمك وحسن اجابتك . - ارجوا الرد على الخاص حفظك الله وجزاك الله خير .
السلام عليكم اشكرك جدا يادكتور على تواجدك لحل مشاكل اسنانا انا عندي مجموعة اسئلة : -...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختى الفاضله لو عندك اى سوال للدكتور الفاضل اتمنى توجهي السوال لصفحته وانا على العموم نقلت لك اسئلتك بصفحته وهي الرابط انتظري جواب دكتورنا الكريم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=22133808&posted=1#post22133808
**نوارة**
**نوارة**
اعاني من لثة محمرة وتنزف وكذلك انفصال اللثة عن الاسنان السفلية مماادي الي تحركها وتراكبها وهي الان ثابتة علي هذا الشكل..
ماطرق علاج اللثة وهل ينفع التقويم لاعادة الاسنان لشكلها الاصلي ام لا؟؟

اود تركيب سن امامي قد كسر هل استطيع تركيبه قبل معالجة اللثة ام من الضروري علاج اللثة قبل التركيب؟؟

وكذلك اعاني عند النوم من الضغط الشديد علي الاسنان فما العلاج
&بنت الاقصى&
&بنت الاقصى&
السلام عليكم // جزاك الله خير على هالتعاون // انا خلعت ضرس العقل من خمسه ايام وكان الخلع صعب واخذ وقت // الحين من خمس ايام التخدير لازال بشفتي وتحت شفتي والم براسي طرف واحد ناحيه الضرس يعني الجه اليسرى // هل سيستمر الالم؟؟ مع اني استخدم بروفين 400 وقال الدكتور ان التخدير سيزول بعد ايام بنسبه ويختفى بعد اسابيع ؟؟؟ ونصحني باستخدام فيتامين بي كومبلس ؟؟؟
السلام عليكم // جزاك الله خير على هالتعاون // انا خلعت ضرس العقل من خمسه ايام وكان الخلع صعب...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاني واياك اختى الكريمه ان شاءالله

اول شي الحمدالله على سلامه وماتشوفي شر ان شاءالله
اختى الفاضله شكله ضرسك انخلع بعمليه والالم يستمر ممكن من اسبوع الى عشره تقريبا ويختلف من شخص لاخر طبعا كل شخص عنده قدره على تحمل الالم
اما بالنسبه انه شفتك لسه مخدره اعتقد انه اثناء الشغل حدث اذيه للعصب السني السفلي واحيانا هذه الاذيه تكون اجباريه لانه العصب يكون متداخل بشده مع السن عشان هيك تحسي بالتخدير وبما انه الدكتور حكى لك محتاجه لعده اسابيع بس تكون الاصابه بسيطه ان شاءالله والفتامينات الي كتبها الدكتور طبيعي لكل الحالات الي متل حالتك عشان يقوي العصب ويشفيه ان شاءالله
بس اختى ياترى بتحسي بالالم وبالحراره طبيعي وانصحك تروحي على دكتور يكون استشاري جراحه وجهه وفكين هو رح يعمل لك اشعه ورح يعمل لك اختبار بسيط ويقارن الاحساس عندك في الجهتين ويتاكد من الحاله يعني تحتاجي فحص سريري واشعه افضل والف سلامه عليك

واذا بتحبي تعرفي اكتر عن ضروس العقل شوفي الرابط التالي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1230675