simply
simply
شكرا جزيلا لك اختي على المعلومات القيمة والمفيدة

ولكن حبيت اعرف هل الترتيب يعني ان الافضل هو الاول اقصد هل الترتيب له دور في التقييم وهل انتي زرتي كل هالمواقع والا سمعتي عنهم

انا اليوم مريت

روضة مدرستي my school

ولقيتها زي ما انتي قلتي وكنت تقريبا قررت ادخل ولدي عندهم ولكن لما شفت تقريرك هذا قلت اسأل يمكن فيه شي احسن

ولكن لفت نظري

مدراس رياض الإنطلاقة intilaka school

لان عندهم فروع في اماكن متعددة ومنها الحي الي اسكن فيه حاولت ادخل على موقعهم ولكن بعض الصفحات ما تفتح وحتى رقم تلفونهم مشغول على طول

ارجو الرد بسرعة لاني لازم اتخذ قرار اليوم وين اودي ولدي عمره اربع سنوات
انا اهم شي عندي الانجليزي وصراحة هو السنة اللي فاتت كان في مدارس الرياض وكانت ممتازة ولكن ما عندهم انجليزي الا شي بسيط مره
حاولت بمدارس نجد قالو انتهى التسجيل

كل الشكر والتقدير لك على الجهد الرائع والي بوقته

تسلمين يا قمر

حبيت اضيف حضانة بامبولينا في سوق نجود الدور الثاني المحلات اللي برا

هي مدارس كويسه بشكل عام وعندهم برامج كثيرة ودائمة ولكنها صغيرة ولا تاخذ الا عدد بسيط

وسمعت عن حضانة الافاق بحي الرائد لكن ما شفتها ولا اعرف مستواها
تيمــا
تيمــا
طيب ابغى حضانة لطفلي بحي السلام ياليت تفيدوني وشاكرة لكم
simply
simply
ما زلت انتظر
(أم مهند)***
(أم مهند)***
الاسعار خيال مرررررررررررررة غالية
فينوس بزنس
فينوس بزنس
simply simply :
شكرا جزيلا لك اختي على المعلومات القيمة والمفيدة ولكن حبيت اعرف هل الترتيب يعني ان الافضل هو الاول اقصد هل الترتيب له دور في التقييم وهل انتي زرتي كل هالمواقع والا سمعتي عنهم انا اليوم مريت روضة مدرستي my school ولقيتها زي ما انتي قلتي وكنت تقريبا قررت ادخل ولدي عندهم ولكن لما شفت تقريرك هذا قلت اسأل يمكن فيه شي احسن ولكن لفت نظري مدراس رياض الإنطلاقة intilaka school لان عندهم فروع في اماكن متعددة ومنها الحي الي اسكن فيه حاولت ادخل على موقعهم ولكن بعض الصفحات ما تفتح وحتى رقم تلفونهم مشغول على طول ارجو الرد بسرعة لاني لازم اتخذ قرار اليوم وين اودي ولدي عمره اربع سنوات انا اهم شي عندي الانجليزي وصراحة هو السنة اللي فاتت كان في مدارس الرياض وكانت ممتازة ولكن ما عندهم انجليزي الا شي بسيط مره حاولت بمدارس نجد قالو انتهى التسجيل كل الشكر والتقدير لك على الجهد الرائع والي بوقته تسلمين يا قمر حبيت اضيف حضانة بامبولينا في سوق نجود الدور الثاني المحلات اللي برا هي مدارس كويسه بشكل عام وعندهم برامج كثيرة ودائمة ولكنها صغيرة ولا تاخذ الا عدد بسيط وسمعت عن حضانة الافاق بحي الرائد لكن ما شفتها ولا اعرف مستواها
شكرا جزيلا لك اختي على المعلومات القيمة والمفيدة ولكن حبيت اعرف هل الترتيب يعني ان الافضل هو...
هلا اختي .. المدارس زرت اغلبها مش كلها ,, مدرستي الانجلش فيها مكثف وكمان عندهم فرنسي ونظام منتسوري ,, الانطلاقة كلمتهم بس ماحسيت الانجلش مكثف مررة يعني قالتلي ساعه وحدة بس كلاس الانجلش ,, باقي المدارس الي كتبتها كلها كمان الانجلش فيها مرة مكثف ,, خصوصا مدرستي و مدارس الملك سعود .. بالنسبة للمدارس انا مش كاتبة الترتيب بالنسبة للافضل ,, لان كل مدرسة لها مميزات وعيوب