حلا؟؟؟

حلا؟؟؟ @hla_84

عضوة فعالة

هل الزعل يؤثر على الجنين

الحمل والإنجاب

اخباركم حبياتي دوووووم طيبين حبيت اسألكم هل الزعل يؤثر على الجنين انا حامل بالشهر الثاني وخايفه على الجنين لانو دايم متضايقه وابكي وزعلانه بصراحه زوجي مره مايقدرني يعني اقولو قوم ودني اي مشوار لا بعد ساعتين وهو لو عنده شغل باعذره جالس على النت او التلفزيون وجالس يعسل بصراحه مرره تصرفو هذا يعصبني من امس دموعي ماوقفت ايش اسوي والله تعبت مايقدر اني انا حامل ولازم يلبي طلباتي ويدلعني في احد زيي؟
21
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بلقيس80
ام بلقيس80
ييييييي ياما مريت بليالي ما يعلم فيها اللا الله
وانا سمعت انه الزعل مو كويس .. لكن الله سترها معي...
اللي انا بعرفوا انه الزعل بيأثر على ضغطك وبالتالي على ضغط البيبي.. وترى الاسباب اللي بتزعلي عشانها مو محرزة بصراحة!
صمت المشاعر؟؟؟
ياقلبي انتبهي من الزعل ترى البيبي يزعل معك
وترى تصرفات زوجك عاديه بس انتي حساسه مع الحمل

وترى يقول نفسية البيبي تطلع مضطربه اذا زعلتي وقت الحمل كثييييير
حلا؟؟؟
حلا؟؟؟
ييييييي ياما مريت بليالي ما يعلم فيها اللا الله وانا سمعت انه الزعل مو كويس .. لكن الله سترها معي... اللي انا بعرفوا انه الزعل بيأثر على ضغطك وبالتالي على ضغط البيبي.. وترى الاسباب اللي بتزعلي عشانها مو محرزة بصراحة!
ييييييي ياما مريت بليالي ما يعلم فيها اللا الله وانا سمعت انه الزعل مو كويس .. لكن الله سترها...
جزاك الله الف خير وربي يسخر لك زوجك ويحفظ بنتك

بس اي شي ابغاه مااوصلو الا بعد ماايرفع ضغطي تعبت
حلا؟؟؟
حلا؟؟؟
ياقلبي انتبهي من الزعل ترى البيبي يزعل معك وترى تصرفات زوجك عاديه بس انتي حساسه مع الحمل وترى يقول نفسية البيبي تطلع مضطربه اذا زعلتي وقت الحمل كثييييير
ياقلبي انتبهي من الزعل ترى البيبي يزعل معك وترى تصرفات زوجك عاديه بس انتي حساسه مع الحمل وترى...
جزاك الله الف خير وربي يتمم حملك على خير

يعني السبب تافه اراضيه والا اسيبو من امس ماكلمني لانو رفعت صوتي عليه
الحــــــالمه
هلا اختــــــــــــــــي

الزعل مايأثرعلى البيبي

والله مااحد زعل كثري بهالدنيا

مات اخوي وماتت بنت اختي رضيعه

الله يعلم بالحزن اللي كنت فيه

والحمدلله البيبي ماعليه ماتأثر ولاشي

الله يسهل على كل حامل ولادتها