وسن 00
وسن 00
انا بديت وهذا اليوم الثاني بس الم الم مو طبيعي احس ماني قادره اسويها مره ثالثه
انا بديت وهذا اليوم الثاني بس الم الم مو طبيعي احس ماني قادره اسويها مره ثالثه
حبيبتي شدي ع نفسك صدقيني النتائج بتبهرك
الالم رابع يوم يخف واللي جربو يقوللون الالم بس ثلاث ايام ويختفي
موفقه
وطني هو المجد
وطني هو المجد
Day 4 والحمد لله خفت الام الششد طبعا انا مسويه رجيم اسامه حمدي بنات انصحكم مع هالتمارين تاكلون بروتينات علشان تشدون انا اسوي هالتمارين بعد الفطور بكم ساعه وبليل اسوي تمارين الزنود وتمارين كيم حقت شد المؤخره موفقين بنااااات
Day 4 والحمد لله خفت الام الششد طبعا انا مسويه رجيم اسامه حمدي بنات انصحكم مع هالتمارين تاكلون...
ممكن تمارين كيم لشد الموخره
وسن 00
وسن 00
تمنع روابط اليوتيوب
×××××
الاشراف

هذا الرابط
او اكتبي في قوقل
تمارين كيم كارداشيان لـ لمؤخرة مثيرة
zain^jordan
zain^jordan
ماشاء الله .......... انا باديه من اول وهذا ليه ثلاث يوم .... ملاحظاتي الم شدييييد في الساقين وخاصه ربلة الساق وفي الاكتاف ولاحظت كمان ان البطن خاسه شوي وهذا الشىء فرحني كثير ... وكمان الم هذا مسعدني معناها ان المنطقه ذي ان شاء الله راح تخس وكمان دليل انها تحركت ...وبصراحه انا اعاني بشده من اسمنة لاكتاف والافخاذ عشان كذا انا مبسوطه والى الامام ان شاء الله .... وعلى فكره بنسبه لالم اشتريتله عصره من الصيدليه واشوف فيه تحسن ان شاء الله
ماشاء الله .......... انا باديه من اول وهذا ليه ثلاث يوم .... ملاحظاتي الم شدييييد في الساقين ...
معناتو حبيبتي انا وانتي نفس الايام انا مبارح كان ثالث يوم لإلي واليوم ان شاء الله الرابع... شوفي اختي الالم طبيعي يضل معك اول 4 ايام وبعدين يخف تدريجيا وهاد اشي طبيعي(واللي اقصده الم طبيعي هو الم الرياضة) ولا توقفي مع الوقت راح تلاقي التمارين صارت اسهل عليكي وعلى فكرة المستوى الاول هو اصعب مستوى حسيتو ... وبالنسبة للنتيجة جد راح تشوفيها مزبوط عاليوم العاشر لما توقفي قدام المراية حتنبسطي كثير:tongue3: انا مستنية هاليوم على احر من الجمر:heart:
zain^jordan
zain^jordan
ان شاء الله رح ابدأ من بكرة بالتمارين ....اليوم مشيت على جهاز السير لمدة نصف ساعة لهييك هالتمارين رح أبدأ فيها من بكرة
ان شاء الله رح ابدأ من بكرة بالتمارين ....اليوم مشيت على جهاز السير لمدة نصف ساعة لهييك هالتمارين...
واحنا بإنتظارك لحن خبرينا شو بصير معك اليوم بالنسبة للتمرين...