الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع
منى غادة
منى غادة
عزيزتي الدكتورة الحبيبه راندة انا منذ خمس سنوات عملت فحص للاجسام المضاده التي في عنق الرحم بعد الجماع بكم ساعه اخدوا عينه من عنق الرحم علشان يشوفوا في اجسام مضاده ضد الحيوان ولا لأ والحمد لله طلع مافيش وانا الآن صارلي 10 سنوات فهل ضروري اعيد الفحص يعني ممكن تتغير النتيجه ويطلع في اجسام مضاده وانا عملت من سنتين فحص الاجسام المضادة للحيوان المنوي عن طريق الدم والحمد لله النتيجه سليمه فهل ممكن تتغير النتيجه بعد مرور فترة ارجوك الرد فانا قلقه خاصه انه فحص زوجي اصبح ممتاز من 4 اشهر ولم يحدث حمل وبدءوا الاتهامات فيه وجزاك الله خيرا
الدكتورة راندة فخرالدين
عزيزتي الدكتورة الحبيبه راندة انا منذ خمس سنوات عملت فحص للاجسام المضاده التي في عنق الرحم بعد الجماع بكم ساعه اخدوا عينه من عنق الرحم علشان يشوفوا في اجسام مضاده ضد الحيوان ولا لأ والحمد لله طلع مافيش وانا الآن صارلي 10 سنوات فهل ضروري اعيد الفحص يعني ممكن تتغير النتيجه ويطلع في اجسام مضاده وانا عملت من سنتين فحص الاجسام المضادة للحيوان المنوي عن طريق الدم والحمد لله النتيجه سليمه فهل ممكن تتغير النتيجه بعد مرور فترة ارجوك الرد فانا قلقه خاصه انه فحص زوجي اصبح ممتاز من 4 اشهر ولم يحدث حمل وبدءوا الاتهامات فيه وجزاك الله خيرا
عزيزتي الدكتورة الحبيبه راندة انا منذ خمس سنوات عملت فحص للاجسام المضاده التي في عنق الرحم بعد...
نعم حبيبتى الافضل اعادة الفحص مرة اخرى وكذلك عمل اشعة بالصبغة
رزقك الله الذرية الصالحة
منى غادة
منى غادة
عزيزتي الدكتوره رانده ذهبت للمختبر وعملت فحص انتي سبيرم بديز عن طريق الدم والنتيجه غدا ان شاء الله وانا عملت منذ 10 سنوات تنظير للرحم وكانت النتيجه جيده كل شيء بفضل الله كويس وسنة 2004 عملت اشعة صبغه للرحم وكانت نتيجة الاشعه كويسه قنوات فاتحه وكل شيء تمام فهل من الضروري عمل اشعة صبغه مرة اخرى وآسفه غلبتك معاي وجزاك الله خيرا
منى غادة
منى غادة
سبحان الله