الفتاة الأنيقه
جزاكي الله خير الجزاء أختي ميران على هذا الطرح البناء
وحبيت أفيدكم بالي أعرف، هناك 1/ دار الفضائل النسائية بشبرا ومقرها المتوسطة 98 بجوار تسجيلات الصافنات ودار الأثر والنداء.( يوجد بها قسم للصغار وحضانة )
2/ دار لكن نسيت أسمها بجانب جامع الراجحي بشبرا.
3/ دار أيضاً بجانب مسجد الصانع بشبرا.( يوجد بها قسم للصغار )
4/ هذا رقم دار صباحية لكن لا أعرف أسمها بالسويدي (4252055) :time:
السمسومة
السمسومة
دار الرساله في حي الملك فهد و فيها انشطه الكثير يمدحها
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم...

الاخت الغاليه ميران..
قولي امين الله لا يحرمك مادعيت لك ..

والله امنيتي اني ادخل دار تحفيظ ولكن ظروفي الزمتني اني ادور شي قريب من بيتي وكل من سألت مايعرفون او يقولون بس العصر وانا ابي دوام صباحي واليوم لما قريت موضوعك تفاجأت بانه فيه اكثر من دار بحينا""حي الملك فهد"" لاني انا متزوجه جديد واهلي بالشرق فاعرف دور بالشرق..

اللي اعرف دار السلام بحي السلام
دار خديجة بحي النسيم
دار رقيه بحي النسيم او السلام ماادري بالضبط
فيه دار بالمتوسطة 76 بالروابي
...

نداء الى السمسومة..اختي ابي اعرف اي الدور اللي كتبتيها عندهم دوام صباحي طبعا بحي الملك فهد الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك ويرزقك الفردوس الاعلى وميران واياي والمسلمات والمسلمين ...

تحياتي..
ديباج الجنان
ديباج الجنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هنيئآ لنا بكم اخواتي الفاضلات....وجزى الله خيرا كل من شاركت معنا في هذا الموضوع..

وتأكدوا بأن لكم الأجر والمثوبه....فالدال على الخير كفاعله....لا حرمنا الله الأجر...

بجهودكم وتعاونكم المثمر سنحصل على دليل ارشادي مميز لدور القرأن الكريم...

للأسف بحثت بجوجل في كل المواقع لعلي اجد دليل ولكن للأسف ....

.لا اعلم لماذا هذا القصور..
اما كان حري بجرائدنا العزيزه تخصيص ولو ربع صفحه ثابته للأعلان عن عناوين الدور والمراكز...والأشاده بخدماتها...وبذل الجهود لدعوة

الموسرين للتفاعل معها..

فنرى للأسف صفحات كامله لصور الفنانين والفنانات والأعلان عن رحلاتهم ونشاطاتهم..
..ولا نرى الأعلانات الكافيه لمثل هذه النشاطات...شتان..... وشتان

ولكني والله ومن هذا المنتدى ..ادعو الله تعالى بأن يوفقنا جميعآ لنشر الخير والتواصي به..

واقدم شكري وتقديري للأخوات المشاركات معنا بالمواقع...

باشي..النشميه....عمة الحسن كله..مأذن...رنيم...الفتاة الأنيقه...السمسومه...SIMPLICITY....

بارك الله بكم...و اثابكم الله ...واجزل لكم العطاء

اختي مأذن...

لا تعلمين مدى فرحتي وسعادتي بهذه الكلمات المبشره بثمراات هذا الموضوع....

نحمد الله على فضله.....واقول للأخت باشي بوضعك هذا الموقع قد نلتي الأجر بأذن الله
بدخول اول ثمرة قارئه لكتاب الله...وودللتها الى خير عظيم..انار الله دربكِ بنوره.....

وبارك الله خطواتك واصرارك على الألتحاق بالدار اختي مأذن..هنيئآ لكِ....

الألتحاق بهذه الدار المميزه.وهنيئآ لكم وجود الداعيه اسماء الرويشد..كم اتمنى اللقاء بهذه الأنسانه.....وارجو ان يكون عما قريب فالأجازه على الأبواب...والداعيات جزاهن الله خيرا كخلية نحل ...هنا وهناك....ارجو منكم ان نهتم بالتواصي على الأعلان عن مثل هذه المحاضرات لما فيها من الخير الكثير....

لا حرمت الأجر اختي......فبارك الله مسعاكِ..

SIMPLICITY
ثمرة ثالثه معنا قطفت احلى الثمرات من هذا الموضوع...هنيئآ لي ولكم اخواتي الغاليات ...واثابكم الله على ماكتبتوا.....

اللهم بارك مساعينا....واعنا واخواتي على طريق الخير....ووفقنا واخواتي اليه..
متأمل
متأمل
أنا أعرف دار الذكر ولها عدة فروع لكن اللي في وقت العصر
دار الذكر فرع الملز ...

هل نضع أرقام للهواتف ؟؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي ،،