تجاربي المكياجية

المكياج والعطور

حبيت افيد بنات حواء الرائعات بأجمل الاشياء اللي استخدمتها واللي مازلت استخدمها
بشرتي مختلطة مايلة للجفاف لونها حنطي 
افضل كريم اساس جربته بحياتي كريم اساس شانيل سعره 200ريال استخدمه للمناسبات
كريم اساس برجواز هيلثي ماكس سعره بالتسعينات قوامه يجنن قريب من ترطيبة اساس شانيل
للاستخدام يومي دوام او جامعة او حتى بالبيت بالجامعة استخدم من الصيدلية اساس ماكس فاكتور مع لمسة من اولاي مره رهيب سعره بالثلاثينات  لمن خلص جربت بي بي كريم الكوري من ماركة skin79 قوامه مرا يجنن وصح هو معالج حسيت بشرتي اتحسنت معاه بس عيبه لونه على رمادي يشهب الوجه عاد طلعو منو درجات تناسب بشرتنا كمان الcc كريم من ماكس فاكتور مررا رائع 
البودرة مااحب استخدم بودرات احسها تطلع الوجه مغبر بس افضل البودرة الحرة زافضل بودرة بالعالم البودرة الحرة من جفنشي وبعدها بالدرجة الثانية بودرة البنانا اخذتها من تاجرة بالانستفرام مررا روعه ميزتها غير انها تثبت الميك اب انك حتى لو غلطتي بالاساس السائل وجبتي افتح من درجتك ماتخلي  الاساس يقلب لونه رمادي
افضل كونسيلر يومي وخفيف كونسيلر ميبلين أخذته من نفس التاجرة لانه مايباع باسواقنا اما لو تبغي كونسيلر ثقيل الكونسيلر اللي من ميك اب فور ايفر يجيك بباليت واحد عدة درجات كنت استخدمه لاخفاء الشعر الزايد تحت الحاجب بس ماراح اجيبه مرا ثانية لان بشرتي ماتحتاج كونسيلر ثقيل وشعر حاجبي خفيف بكريم الاساس يختفي 
بودرة حواجب لرسم الحاجب  كنت استخدم بودرة بودي شوب جميلة جبت كنها علبة وخلصت رجعت اشتريت ثاني وخلصت سعرها كان بالسبعينات بعدين جبت من ماركة ايلف مررا روعه ميزتها اللي مو في بودرة بودي شوب انها جهة كريم وجهة بودرة الكريم يساعد بتثبيت شعر الحاجب اخذتها من الجرة ب35ريال شفتو فرق السعر بينها وبين بودي شوب ماراح ارجع اشتري حقت بودي شوب ثاني لاني وقعت بغرام بودرة ايلف 
طبعا من فترة لفترة احب استخدم قلم للحاجب استخدم قلم look موجودة بمحلات التجميل سعرها يمكن 15او 20  طبعا استخدم لون بني غامق
احب استخدم ماسكرا الحواحب من ايلف مررا جميلة خاصة لو بتخرجي مناسبة وتبغين تثبتين الحاجب طريقتي فيها ازبط حاجبي بالبودرة او القلم بعدين الون الحاجب بالماسكرا سعرها 35ريال
الكحل صراحة كل انواع الكحل القلم تسيح وتختلف درجة سيحانها من اللي مرا يعدم الدنيا الى اللي يسيح شويا الحمد لله اتوفقت بمعﻻفة الجل لاينر مررا ثابت ثابت كنت استخدم ميبلين جميل ومعاه فرشته بس بعدها جربت ايلف لقيته جميل كمان مع فارق السعر ميباين بالستينات اما ايلف ب35ريال استخدمه لداخل العين وخارجها ثابت لدرجة انام واصحى وهوا فيه طبعا ادري انه خطأ انام فبه بس مرات اكون تعباانة الامهات اللي عندهم نونات بس يعرفون المعناة الله يكتب لنا الاجر
الماسكرا ميبلين نتيجتها حلوة للاستخدام اليومي اللي لونها من برا موف وطمان برجواز للمناسبات االي تجي من جهتين
بلاشر كنت لمدة اربع سنين استخدم احمر خدود من برجواز بس مشكلته مايطلع لونه بالفرشة بسهولة اظطر احكه عشان يخرج وكميته مرا قليلة اجمل منه بلاشرات نكس من سنتر بوينت مرا جميلة وبلاشرات ايلف المدورة برضو حلوة وتخرج بسهولة مع الفرشاة تجنن تجنن اشتريتها ب40من تاجرة
الاضاءات افضل شي برايي اضاءة ماري لو لونها جاي صدفي واضاءة ساندي لونها جاي على  وردي واضاءة بيوتي لو لونها جاي على ذهبي كلها الثلاثة جبتها احبها مرررررا روعه ولازم كل وحدة تحط مكياجها بنفسها  بالمناسبات البعيدة  زيي لازم تكون عندها سعرها الوحدة ب130ريال من عند تاجرة بالانستقرام طبعا انتبهو فيه تقليد منها لازم تاخذونها من تاجرة ثقة
طبعا فيه بديل ارخص مررا رهيب من ماركة ايلف اضاءة سائلة استخدمها للزيارت سعرها 15ريال بس رهيييه والاروع سعرها
الظلال ظلال نكس اروع ظلال موجودة بالسوق جربت كثير بس زيها باسواقنا ماشفت سعرها ثلاث الوان باربعين وشادوهات نيكد مررا روعه اشهر من نار على علم  اخذتها من الانستغرام  وبعدهم ظلال ويت اند ويلد سعرها رخيص 35ريال
لازم تستخدمون قبل الظل برايمر لتثبيت الظل استخدم برايمر ايلف لانه سعره مناسب 
ارواج ارواج نكس جميلة بس تعليبها سئ اول طيحة تنفك ويخرب عليك الروج 
افضل منها ارواج ويت اند ويلد يقولو بديل لارواج ماك  هذي خلاصة تجاربي اتمنى اني افدتكم زي ماتلاحظو احب المكياج يكون جودة +سعر مناسب مااحب المكياج الغالي لانه في الاخير انا احصل على نفس المظهر الجميل
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انت-في-قلبي
انت-في-قلبي
موضوعك حجمييل 
وانا بعد احب المكياج وسوالفه 
ركايز
ركايز
ﻻاله اﻻ الله
مشكوووره على ذكر تجااربك يالغلا
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
ما شاء الله عليك معلومات كثيرة ومفيدة