احترت في صالتي جدا

المنزل والديكور

صالتي عبارة عن مستطيل تدخلين من باب الحوش وباب الصالة الرئيسي يسارك مباشرة باب المجلس تمشين سيييييدا كم متر يصير يمينك باب المخزن الصغير وقدامك جدار نهاية الصالة من جنب و يسارك المطبخ الباب ماركبته خليته مفتوح واكبر من فتحة الباب بشوي يسار فيه امتداد زي السيب يمينك غرفة النوم تمشين شوي يسارك غرفة الاطفال ومقابلك الحمام و بس

الصالة يبغا لها تقسيم محتارة وين اودي الكنب و التلفزيون طبعا بحط حاجز على الغرف بس الصالة كيف اقسمها لانها طويلة

رسمتها بالرسام لاتضحكون على رسمي على السريع والماوس يهتز كثير غير ثابت نرفزني اهم شي توصل الفكرة
24
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لااله الا الله
لازم نعرف كم مسااحتهاا بالضبط
لكن خلي التلفزيون على اقصر جدار عندك وانا التوقع انه الجدار
الي على المطبخ وخلي جلستك امام التلفزيون قطع كنب وخلي الجلسه ملمومه
يعني قطعه على الجدار وقطعه او قطغتين صغار وبينهم طاوله من جهه المخزن
بالطول مادري اذا فهمتي شرحي اولا وممكن من جهه باب المدخل على اليمين اذا فيه مسااحه تحطين طاوله طعاام
الطريقه الثانيه
التلفزيون اول ماتدخلين من عند الباب على يدك اليمين والجلسه محلهاماتتغير وطاوله الطعام على جدار المطبخ
موفقه يالغلا
الجواهر الغاليه
الجواهر الغاليه
وهذي الشاشه يكون لاصق بالجدار علشان مايخذ مكان وبالتوفيق
ماابي احفظ
ماابي احفظ
لااله الا الله لازم نعرف كم مسااحتهاا بالضبط لكن خلي التلفزيون على اقصر جدار عندك وانا التوقع انه الجدار الي على المطبخ وخلي جلستك امام التلفزيون قطع كنب وخلي الجلسه ملمومه يعني قطعه على الجدار وقطعه او قطغتين صغار وبينهم طاوله من جهه المخزن بالطول مادري اذا فهمتي شرحي اولا وممكن من جهه باب المدخل على اليمين اذا فيه مسااحه تحطين طاوله طعاام الطريقه الثانيه التلفزيون اول ماتدخلين من عند الباب على يدك اليمين والجلسه محلهاماتتغير وطاوله الطعام على جدار المطبخ موفقه يالغلا
لااله الا الله لازم نعرف كم مسااحتهاا بالضبط لكن خلي التلفزيون على اقصر جدار عندك وانا التوقع...
جزاك الله خير

مافهمت الجدار اللي على المطبخ
بس حسيت طاولة الطعام تصلح مقابل باب المطبخ وودي احط التي في الجدار اللي يميني اول مادخل البيت لكن ماقدر احط الكنب في الجدار المقابل لان الصالة صايرة زي الممر
ماابي احفظ
ماابي احفظ
يجنن بس ماعندي زاوية زاويتي فيها باب المخزن كما في التخطيط :(