MALAK RROH
MALAK RROH
انا صار لي شهر على جرعة 40

والبارح كان موعدي مع الدكتور واعطاني جرعة 30الشهر هذا يعني بديت

اليوم الشهر الثاني ومدة كورسي يمكن4 شهور

وانا وجهي ما طلع فيه حبوب وتحسن من اول العلاج قولو ماشاء الله

من كذا خفظ جرعتي بس انا ماودي اخفظها حابة اكمل الشهر هذا ع40 وش اريكم بنات

بكر نتيجة التحاليل ادعولي بنات يكون كل شي تمام
MALAK RROH
MALAK RROH
بصراحة روووعة وندمت اني مااكملت الكوورس كان وجهي دمار دمامل ومتشوهه وجهي وكل يوم ضديد وعذاب عطاني الدكتور جرعة 30 وزني 51 كملت اول كورس والحمدالله راح الدمامل بس كان في حبة داخل الجلد وقال الدكتور انتي من الحالات النادرة واستعملته الكورس الثاني بس ثلاث شهور والمفروض ست شهور بس انا قطعته من نفسي صدق مافي حب ولاشي بس بشرتي دهنية بس الحمدالله مافيني حب ولاشي بالنسبة للحبوب اول ثلاث شهور بتطلع لك بلاوي كل اللي داخل الجلد بيطلع لك وتكرهين نفسك بس اصبري وبتشوفين نتيجة وبالنسبة للرؤوس السوداء والمسام والزوان بتختفي مع الوقت لاتشيلين همها وماشاءالله الحين اخذ لي فوق السبع شهور ولافيني لارؤوس سوداء والمسام ماتبان صغيره مره ولازوان اهم شي الفترة هذه الترطيب بالبيت زبدة الشيا او فازلين اتركي العلبة جنبك اذا طلعتي مرطب وسوي صنفره لها وبتلاحظين لما تخلصين العلاج شفايفك وردية يمكن من كثر ماكانت تتقشر وارطبها واه صح قبل لاانسي لاتنسين الترطيب كثري شي اسمة ترطيب انا عني خميت الصيدالية وشريت حق الف ريال لوشنات وخلطتهم مع بعض وخلطت معهم كم نوع زيت مع زبدة الشيا وزبدة الكاكاو ولحظت ماشاءالله بشرتي توحدت والاثار بحت لدرجة النية اول ماخلص الكورس اسوي ليز للاثار بس بعد ماخلصت العلاج ماعندي ولااثر لاني كنت وقت الكوورس أهتم أهتمام أكثر شئ يعجبك الشعر بيجف وببيطلع رووعه بس اكيد يحتاج زيوت وماسكات وزيت حمام وبديل زيت علشان مايتقصف لانه راح يجف مره العيون جفت معي بس مو مثل اللي قريت عنه بالنت بس اهم شي ماتلبسين عدسات وشيل الشعر اتركي الحلاوة واشتري مووس لان الحلاوة بتجرح الجلد لانه بيكون رقيق ونصيحة اذا شلتي بموس سوي طريقة منقوع الترمس بيخفف الشعر ويختفي الشعر بعد الاستمرار والأظافر رطبيها ونقعها يوميا بزيت زيتون لانه بتجف مرة وتتكسر كنت بكتب شئ بس نسيت<< فوق كل اللي كتبته باقي شي ههههههه هههههه وصح أهم شي شهرياً تسوين تحليل وتكونين تحت اشراف دكتور
بصراحة روووعة وندمت اني مااكملت الكوورس كان وجهي دمار دمامل ومتشوهه وجهي وكل يوم ضديد...
ياعمري والله انك عسل مشكووورة
MALAK RROH
MALAK RROH
بنات باقي عشر ايام بكمل شهر الرؤس السودا وازيوان تارس وجهي 😭😭😭💔 طبيعي وعاذي استخدم صابون البابايا
بنات باقي عشر ايام بكمل شهر الرؤس السودا وازيوان تارس وجهي 😭😭😭💔 طبيعي وعاذي استخدم صابون...
مايصير ياقلبي تستخدمي صابونة ابدااا :icon8:

شوفي غسول يكون لطيييف خاص بالبشرة الحسااااسة

انا كنت استخدم افين الازرق هو لطيف وما يجفف وطبي بس قالي لا

وصرفلي غسول والله انه مثل الريشة ع البشرة ما كنت ناوية اشتريه

ما تخيلت يكون كذا بس طلع رووعة حتى بشرتي ما صارت تتقشر مثل اول ارطب بس

حول الشفة والانف
MALAK RROH
MALAK RROH
صباح الخير ولدي يستخدم الروكتان من شهر ونص عنده حب شباب مزمن فظيع وجه وصدره وظهره ومسكين مع العلاج تشققت شفاته والله معاناه معها ماخلى مرطب شفايف في الصيدليه مااخذه والاسبوع ذا استقر على مرطب بيزلين بالعسل كأنه هون عليه مده الكورس ست شهور وكل شهرين يحلل للدهون الثلاثيه لانه نوع ما مرتفعه شووي عند ولدي والله يعطيه ويعطيكم خيرها ويصرف عنكم وعنه شرها
صباح الخير ولدي يستخدم الروكتان من شهر ونص عنده حب شباب مزمن فظيع وجه وصدره وظهره ومسكين مع...
اميين يارب الله يخليه لك وتشوفيه عريس

كم عمرة ولدك

والله كلنا حالة مع الشفايف:pbsmile:

وانا بكرا نتيجة تحاليلي الله يستر بس
احبه واللي خلقني
اميين يارب الله يخليه لك وتشوفيه عريس كم عمرة ولدك والله كلنا حالة مع الشفايف:pbsmile: وانا بكرا نتيجة تحاليلي الله يستر بس
اميين يارب الله يخليه لك وتشوفيه عريس كم عمرة ولدك والله كلنا حالة مع الشفايف:pbsmile: ...
هلا اختي

مشكوره ع تفاعلك بسالك انا،، باقي اسبوع واكمل شهر
اولا ايش هو الغسول اللي تستخدمي
وبعد انا الدكتور عطاني اول كورس قال اشوفك بعد شهرين
يعني ماقال حللي كل شهر
وانا تقريبا مافي حبوب الان بس زيوان ونقط سود
💔😣صار لك هالشي