لا تعاندوني
لا تعاندوني
موضوع رائع كروعة صاحبة 
بسالك ياعسل ربي يحفظك لو ماقدرت اطلب من امازون 
ممكن استخدم كولاجين الموجود عندنا بالاسواق
لا تعاندوني
لا تعاندوني
موضوع رائع كروعة صاحبة  بسالك ياعسل ربي يحفظك لو ماقدرت اطلب من امازون  ممكن استخدم كولاجين الموجود عندنا بالاسواق
موضوع رائع كروعة صاحبة  بسالك ياعسل ربي يحفظك لو ماقدرت اطلب من امازون  ممكن استخدم كولاجين...
وبعد بسالك لقيت البودره عند مندوبه ب330 ريال 
مادري سعرها كذا كويس وكيف اعرف هي اصليه اولا
وهي تشرب مو قناع صح
غنادي الحلوة
غنادي الحلوة
جزاكي الله خيرا موضوعك جميل ومفيد معك حق في الطين الهندي ممتاز عموما أي طين بنتونيت يخلص البشرة من السموم وينقيها من الرواسب وهو رخيص جدا أنا ماجربت أي من ماسكات glam glow رغم الريفيوهات الايجابية عنها لما شفته حسيت أنه يشبه إلى حد كبير الطين الهندي بس ما كنت جازمة لأني ماجربته لما قريت موضوعك اليوم أكد إحساسي شكل كلهم نفس البيس ماقلتي لنا ماهو بديل ماسك قلام قلو الثاني الابيض وشكرا جزيلا
جزاكي الله خيرا موضوعك جميل ومفيد معك حق في الطين الهندي ممتاز عموما أي طين بنتونيت يخلص البشرة...
الله يسعدك موضوع راااائع
بس حبيت تدليني ع افضل نوع بودرة كولاجين وايش الصناعه
D L 3
D L 3
سوال لصاحبه الموضوع. هل فتحتي بريد في امريكا لان هادا شرط التوصيل من الموقع ولا في طريقه تانيه لان البريد صراحه غير مضمون
سوال لصاحبه الموضوع. هل فتحتي بريد في امريكا لان هادا شرط التوصيل من الموقع ولا في طريقه تانيه...
والله ياقمر عن نفسي عندي بريد امريكي وانتي شوفي وحده تشتريلك يكون عندها بريد امريكي اغلب التاجرات عندهم بس لا اوصيك العموله زي ماعلمتكم ماتكون اكثر من 40 انتبهي :unsure:
D L 3
D L 3
موضوع رائع كروعة صاحبة  بسالك ياعسل ربي يحفظك لو ماقدرت اطلب من امازون  ممكن استخدم كولاجين الموجود عندنا بالاسواق
موضوع رائع كروعة صاحبة  بسالك ياعسل ربي يحفظك لو ماقدرت اطلب من امازون  ممكن استخدم كولاجين...
للأمانه ماعرف الكولاجين اللي تتكلمي عنه ولاقد شفته

انا ماقدر انصح احد الا بشي جربته بما ان لي فتره طويله استخدمه والحمد لله ماسبب لي اي ضرر عشان كذا انصحكم باللي جربته وتقدري تشوفي من من عند المندوبات بس شوفي السعر للذهبيه مابين 250 الى 290

السعر للسودا اللي حطيت رابطها مايتجاوز 90 ريال ولو مره مره 100 ريال انتبهي تدفعي اكثر