@حلم@
@حلم@
فعلا بول الابل يطول الشعر انا اعرف وحده شعرها يلامس الارض وكله من بول الابل يالله من عندها ابل تبيع علينا ... والله ما استخدمه لو يقولون يخليك ملكت جمال العالم يعععععع شي يقرف
فعلا بول الابل يطول الشعر انا اعرف وحده شعرها يلامس الارض وكله من بول الابل يالله من عندها ابل...
هههههه دوبك تبي ابل تشتريها مسرع غيرتي رأيك حتى انا قرفانه وماافكر فيها

بس زوجة اخوي اللي استخدمته وحبيت اساعدها
@حلم@
@حلم@
بول الناقة او الجمل وخلينا نسميه (بوبي ) علشان الحالة النفسية هههههههههههه ، لا يؤثر سلبا على الشعر مهما كان نوعه ... المهم ان يكون استخدامة طريا غير منتهي (ما تكون ريحته طلعت ويكون لونه تغير ) ، ويفضل انك تستعمليه خلال ما يقارب ساعة ونصف من حصوله ، وتخلينه في الحالات الطبيعية خلال نومك والصبح تغسلينه ، او الصبح وبعد العصر تغسلينه ... ، وبتلاحظين وانتي تغسليه ان ملمس شعراتك بيكون جاف شوي وشبه عديم الانزلاق عادي هذي طبيعية ، بس تهتمين في غسلة كثييييييييير وما تستعملي كثير شامبو ...اذا فيه عندك ورق غار او ما يسمونه (غسل ) او بالكثير حطي بيضه على شوية حلبة وحطيها على جنب وقبلها واغسلي شعرك اكثر من مرة لين يروح الكم الاكبر من البوبي وبعدين حطي البيضة المخفوقة مع الحلبة ووزعيها على شعرك تمام وبالذات الجذور ومقدمة الراس وفوق الاذان وخليها عشر دقائق تتفرغي خلالها لفرك جسمك بالصابون والليفة والتدليك والتقشير وكلللللللل امور الحمام وبعدين اغسلي شعرك من البيضة والان ضعي مرتين بس شامبو ويفضل اي نوع بس يكون فيه نعناع لانه يساعد في ازالة الريحه واغسلي بس تهتمي بالفرك على الجمجمة ... واذا تشكين لان شعرك مصبوغ حطي عليه قليل زيت لوز قليييل يعني ربع كمية بوبي الناقة وخليه لاول مرة لمدة اربع ساعات بس .. وشوفي النتيجة ثاني يوم اذا مافيه مشكله خلاص القلق راح ... وهو اذا مينفع .. مابيضر .. واذا كنت متزوجة فالريحه ممكن تضايق زوجك .. حاولي انك تعملي الموضوع هذا وانتي عندك الدورة علشان ما يقرب منك وتعذري بالاطفال ونامي عندهم خلال هذيك الليلة .. والايام اللي بعدها ما تطلع الرحه الا اذا عرقتي او تعبتي .. اذن حاولي تهوي شعرك طول ما زوجك مو موجود وبخريه وحطي عليه اخضرين وحطي في زيت اللوز قليل دهن عود وادهني شعرك دهن محترم قبل الحمام ..وتأكدي من تشميسه وتهويته بالهواء الطبيعي على الاقل يوميا عشر دقائق (بتلاحظي اللمعه الطبيعية فيه مثل الالماس ) . وبصراحة يمكن ما تحتاجي تستعملي البوبي مع هذي الطريقة غير اربع مرات او خمس وتشوفي شعرك سحر ما ينوصف ... بس نصيحة لكللللللللل الاخوات سواء بيستخدمون الطريقة او لا ... حبوا شعركم .. حبوه وكلموه وتعهدوا بعنايته كأنه طفل صغير .. خافوا عليه من حر السيشوار وكضمة التنفس وشدة التمشيط والكهرباء الاستاتيكية الناتجة عن غطاءات الشعر الحريرية او الساتان او الصوف ... خلوكم دائما على اتصال بتاج جمالكم .. ويوم تعب ولا عمر بهذله ... منقوووووووووووووووول
بول الناقة او الجمل وخلينا نسميه (بوبي ) علشان الحالة النفسية هههههههههههه ، لا يؤثر سلبا على...
روحي ياشيخه ربي يسعدك وينولك اللي ببالك يارب

افديتيني بجد

وشكــراً للي رفعو الموضوع الله يرفع قدركم
نداء الروووح
نداء الروووح
UPPPPPPPPPPPPPPPP
بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
الله يسخر لك من يساعدك
روديناااا
روديناااا
الله بول وععععع انا الحمد الله استخدم خلطة ام سعيد مررررة حلو لشعر تطول شعرك في شهر وراح تلاحظين فية فرق نعومة وكثااافة ايش بوووووول وقرف