sosoalcherif
sosoalcherif
رفع لعيونك ياقمر.
رفع لعيونك ياقمر.
تسلمين يا عمري... بالله يا وردة ما عندك ولا موقف
لحظه هدوء
لحظه هدوء
تقريبا عمري كان ثلاث سنين وكنا خارجين من بيتنا وكان بيدي سنتوب واختكم بالله خلصت السنتوب  ورمته بالارض قدام باب السياره ورحنا عن جدتي وبعد مارحعنا نزلت من السياره واخذت السنتوب ورحت اكمل اشرب الاتخيلو ايش فيله نملللللل مليان وشفطت الا النمل متعلق بفمي وانا اصارخ وفمي اسود اتجننت والله العظيم وامي واخواني شافوني اصارخ وفاكه فمي بعدين قامو يصيدوه من فمي ومن يومها عندي حاله نفسيه من النمل بس اشوفه جسمي يصير احمر ويحكني 
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
تقريبا عمري كان ثلاث سنين وكنا خارجين من بيتنا وكان بيدي سنتوب واختكم بالله خلصت السنتوب  ورمته بالارض قدام باب السياره ورحنا عن جدتي وبعد مارحعنا نزلت من السياره واخذت السنتوب ورحت اكمل اشرب الاتخيلو ايش فيله نملللللل مليان وشفطت الا النمل متعلق بفمي وانا اصارخ وفمي اسود اتجننت والله العظيم وامي واخواني شافوني اصارخ وفاكه فمي بعدين قامو يصيدوه من فمي ومن يومها عندي حاله نفسيه من النمل بس اشوفه جسمي يصير احمر ويحكني 
تقريبا عمري كان ثلاث سنين وكنا خارجين من بيتنا وكان بيدي سنتوب واختكم بالله خلصت السنتوب  ورمته...
هههههههههههههههههه مواقفكم عجيبة
انا واختي الي أصغر مني كنا نحب نروح سطح البيت
كان بيتنا أعلى بيت في المنطقة ونستمتع نشوف الشارع والبيوت الي حوالينا،،
تعرفنا على بنت باكستانية في بيت من البيوت القريبة كانت على سطح بيتهم
وصرنا نقابلها كل يوم ونسولف معاها (بالصراخ طبعا)
وأنواع الإزعاج
لحد ما جا يوم كان آخر مرة نشوفها
واحنا نسولف معاها ما نشوف إلا أمها راكبة السطح وتلاحقها بالخيزرانة ونزلتها:icon30:
واحنا تخبينا وعملنا نفسنا ميتين ههههههههههههه
الورده المميزه
الورده المميزه
هههههههه سوسو
ابدا ماعندي ولاموقف وانا صغيرة كنت مؤدبه جدا..
وخجوله مرة...عشان كذا ماعندي مواقف ابدا
بس يوم كبرت ....صار الشيطان يعملي حساب
ههههههههع ههههههههععهه
استغفرك يارب واتوب اليك...
tear&smile
tear&smile
ههههه
اشتقت لطفولتي بس ماذكر مواقف كذا كنت مؤدبة و امي عصبية نخاف نزعلها