حبك مبتليني
حبك مبتليني
بنات كم سعر هل العطر وريحته ثابته والى خفيفه وهذي جات لأمي هديه في العيد ريحتها تجنن وثابته مرره مخلط غروب من العربيه للعود
بنات كم سعر هل العطر وريحته ثابته والى خفيفه وهذي جات لأمي هديه في العيد ريحتها تجنن وثابته...
وهذي جات لأمي هديه في العيد ريحتها تجنن وثابته مرره

مخلط غروب من العربيه للعود

عطر غروب روووووووووعه يجنن هالعطر وتقدرين تأخذين بالتوله من عندهم يسون تعبئه ع حسب طلبك ربع توله أونص أوتوله كامله
ممنوعة من الحزن
أهلا حبوبات اليوم مريت محل العطور و رشيت رشة من بويزن على يدي و رشة من برادا الجديد على يدي الثانية حتى أقارن و لحد الآن أشمهم رغم اني لما رجعت للبيت غسلت يدي بس ريحتهم لسة موجودة يعني من ناحية الثبات روووعة ... و النتيجة حبيت برادا أكثر لأنها أنعم و كل ما تبرد تصير أحلى ... الله يرزقني و أشتريهم اثنينهم خخخخخ مشكورات بنات على الاقتراحات مرة ثانية و هادي صور العطور اللي تكلمت عليهم
أهلا حبوبات اليوم مريت محل العطور و رشيت رشة من بويزن على يدي و رشة من برادا الجديد على يدي...
أنا على عكسك
أول ما رشيت برادا كاندي انبهرت فيه، كان فيه غموض وجاي على سويت فاخر جدا
وتحمست جدا اني اخذه
لكن بعدين لما بردت ريحته .. لا .. حسيته مثل السكر المحروق .. :(
ممنوعة من الحزن
بنات اش رايكم بهالمجموعه وريحتها فواحه والا لا
بنات اش رايكم بهالمجموعه وريحتها فواحه والا لا
المجموعة فريش وناعمة ..
حليوة ما عليها :27:
ممنوعة من الحزن
بنات اشفيكم سألتكم عن دهن عودة تكون ريحته رايقه وخفيفة وثابته ومحد رد عليه انا قد شميت سولافه من القرشي حسيتها قويه شوي ابي شي احلى رحت عند زهور الريف قد شميت عندهم توله عود لقيتها مخلصه على حظي ابي بديل سريعا لاني مسافرة الثلاثاء وفرحنا الخميس اللي في الرياض وفاضيه يوم الخميس الله يحيها على الفرح كلكم معزومين يابنات حواء
بنات اشفيكم سألتكم عن دهن عودة تكون ريحته رايقه وخفيفة وثابته ومحد رد عليه انا قد شميت سولافه...
دهن العود الكمبودي من الرصاصي ريحته رايقة ..
وفيه دهن عود من أجمل اسمه ( عبارة ) ريحته خفيفة وناعمة ومميزة في نفس الوقت
ممنوعة من الحزن
دهن العود الكمبودي من الرصاصي ريحته رايقة .. وفيه دهن عود من أجمل اسمه ( عبارة ) ريحته خفيفة وناعمة ومميزة في نفس الوقت
دهن العود الكمبودي من الرصاصي ريحته رايقة .. وفيه دهن عود من أجمل اسمه ( عبارة ) ريحته خفيفة...
آخر عطوراتي .. احبه جدا جدا
واذا ما خاب ظني فـ شام الغرام مدحته في واحد من الردود :27:

جاي على ياسمين راقي جدا
فيه نفحة حيوية وسحر مو طبيعي
مميز مثل اغلب عطورات بلغاري
جديد نازل 2011
اسمه Mon Jasmin Noir