nuof2
nuof2
هلا حبيبتي رماد اذا قصدك عالجماع احنا كنا نعزل وامتنعنا يومين بعدين صار جماع مع انفجار البويضه
مشاكسة مالها منافس
nuof2 nuof2 :
هلا حبيبتي رماد اذا قصدك عالجماع احنا كنا نعزل وامتنعنا يومين بعدين صار جماع مع انفجار البويضه
نوف فديتك الله يجعله ولد بار

حبيت اساللك من بعد الدورة ماتشطفتي بشي يعني موية وملح والا تحاميل الدكتارين
nuof2
nuof2
نوف فديتك الله يجعله ولد بار حبيت اساللك من بعد الدورة ماتشطفتي بشي يعني موية وملح والا تحاميل الدكتارين
نوف فديتك الله يجعله ولد بار حبيت اساللك من بعد الدورة ماتشطفتي بشي يعني موية وملح والا...
هلا حبوبه اللهم آمين وبالنسبه لسؤالك لاوالله لاني كسوله بس عندي الغسول العادي للمنطقه الحساسه استخدمه بس اذكر اني كنت احط كسرة ملح خشن كبر حبة الحمص من سادس يوم بالدوره وهذي عادتي عشان تنزل المويات لي فتره استخدمها
@دنياك دنياي@
@دنياك دنياي@
بنات طول الدورة عندي 34 متي يكون التوبيض نفسي بولد
بنات طول الدورة عندي 34 متي يكون التوبيض نفسي بولد
:icon28::icon28::icon28:
ألف الف الف مبروووووووووووووووووك
والله يتمم عليك ويقر عينك بشوفته سليم معافى وعقبالنا يارب
ام روان55
ام روان55
نوف / ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله ماتتصورين فرحتي بولدك الله يجبه لك بالسلامه والف الف مبروك الله يبلغك بره ياكريم

ام الاشبال / الله يرزقك في هذا الشهر يااكرم الاكرمين يارب العالمين

يارب / الله يجعلك من دعائك لنا اكبر نصيب

رماد الصمت / وين البشاره انا اول من اكدت لك انك حامل الله يتمم لك يارب

ام المعتز / وين اختفيتي لايكون الوحم بدء الله يسعدك ويفرحك يارب بالولد وتجين تبشرينا ياغلا

جود / الله يرزقك ياقلبي من واسع فضله وكرمه بلاولاد البارين واختك الله يهديها والله اني اشفق عليها مسكينه نسيت ان الرازق هو كمان الي يحرم ويمنع الله لايحرمنا من رزقه ورحمته ومغفرته وكرمه

اللهم ااامين

سفينه الاسرار / يارب ياكريم يارحمن يارحيم يجعل ببطنك ولد ذاكر شاكر ومن الصالحين بس لاتنسين تبشرينا

سعوديه حنونه / يارب يارحمن يارحيم يكرمك في هذا الشهر بالحمل والاولاد الصالحين ياكريم والله انك حمامه الملف الله لايحرمك يارب