بالصــــور طريقة استخدام الة الشمع لإزالة الشعر

العناية بالبشرة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم خواتي

ونزلت الة الشمع حقتي كثير بنات سالو سواء بنفس الموضوع او بالخاص وعلمتهم الطريقه بس يمكن ماوصل شرحي او مافهمو فقررت اني انزل الطريقه بالصور ومابي منكم الا الدعاء بطوله عمر ماما وبابا ولي بالشفاء العاجل والفرج والمسلمين اجمعين

خواتي انا قبل كنت اشيل الشمع بالمشغل بس تركت الروحه لهم ل3 اسبااب الاول اني لاحظت ان الشمع مايبدلونه الا من وين لوين لاني مره شفت الة الشمع باحد المشاغل كانننننننننننننننت وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخه وملياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه شعر يعني الشمع صاير اسود من كثر الشعر فقلت خلاص توووووووبه
الثاني مو دايم توفرلي الروحه للمشغل لان اللي يوديني يصير مشغول
الثالث واللي يغث ان اسعار المشاغل صارت مبالغ فيها وخصوصا بالاعياد يصير الشمع ب80 بس الوجه من غير الرقبه واوقات ب 100 يعني حرام صراحه وليش ادفع هالسعر والشي متوفر بالسوق وارخص عشان كذا اشتريت الاله وريحة عمري -- الشمع اوقات اشريه ب 15 او20 او 25 او 30على حسب حجمه الاشكال اللي يجي فيها مثل الدوائر حقتي واوقات يجي مربعه كا مله يعني قالب كامل واوقات يجي قطع عشوائيه واسالو عنه بأماكن اللي يبعون فيه ادوات التجميل والكامليات
وميزه الشمع انظف من الحلاوه اللي توسخ وتطولين على ماتخلصين ومايرهل يشد الجلد وراح تحسون بها الشي ومن تجربتي الشمع اقل الم من الحلاوه –
قبل لاابدا حبيت انبهكم
على شغله فيه بعض العطارين يبعونه بس مايبعون اللي يستخدم لشيل الشعر لا نوع ثاني يستخدم لبعض العلاجات بس حبيت انبهكم

اول شي هاذي صوره الاله حقتي ومثل ماقلت قبل فيه انواع كثير تلقونها عند محلات التجميل او بعض الصيدليات
طبعا بالكهرب على خط 220

وهذا صوره الشمع
وحده طاحت مني وانكسرت

وهاذي صوره مرايتي المكبره عشان اشوف بوضوح والمرايه انصحكم فيها استخدمها اذا بحط مكياج تصير عينك قريييييبه مره وترسمين عيونك بوضوح

ربطتي الحلوه مراااااااافقتي بكل شي ارفع فيها شعري استخدمها للشمع واذا بحط ماسك لوجهي

نبدا الشغل حطيت الشمع بالاله

هنا تحددين الحراره انا احطها دايم على الوسط واخلي يذوب بهدوء اوقات اكون مستعجله احطه على العالي واذا ذاب مره قصرت عليه واخليه لين يصير بارد شوي

الوقت اللي يذوب فيه الشمع 10 دقايق تقريبا هنا لما ذاب

هنا شوفو قوامه مثل العسل

وبس شيلوه سواء بالملعقه الخاصه او أي شي او حتى بيدك لانه حرارته
محتمله
وافرديه على المكان اللي تبين واي مكاااااان بالجسم بس عدي الى 4 وشيله
وبعد مااشيل وجهي على طول احط (( مكون من نشاء وما ورد بااااااااارد)) واخليه لين ينشف واغسل بس الحين صرت استخدم زيت النمل

حسيت ان الشعر في بعض الاماكن خف وبستمر عليه واللي ماتقدر تشتري زيت النمل تحط زيت زيتون والشمع تقدرون تستخدمونه لكل مكان بالجسم
وبس اتمنى اني افدتكم واي استفسار انا حاضره

لاتنسوننننننني من دعواتكم ولكم بالمثل
199
165K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحـدة مـن النـاس
ماشاء الله تبارك الله جزاك الله خير خيتو على الموضوع الاكثر من رائع
دمـــــ الشمس ـوع
شكرا وجزاك الله الجنه
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
حياك الله اختي
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss