الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم انا الدوره متاخره علي تقريبا 7 ايام وهاي اول مرره انا اذا اتاخرت بالكثير 3 ايام وعندي الم فظيع في ظهري كانه بينكسر انا ماني حاسه انو حمل لانو مافي اعراض حمل(الشي الوحيد الي انقطع هو ثقل الصدر) زي الشهرين الي فاتت كنت مرره حاسه انو في حمل (استفراغ بس مو مرره كثير-حبوب منتفخه في حلمة الصدر- صداع- انتفاخ في البطن-ثقل الصدر) وقبل يومين كانت تنزل علي الله يكرمك افرازات بيضاء وفيها خيوط حمرا وقطعت وصار ينزل بدالها افرازات بيضاء بس مو كثير اليوم سويت تحليل حمل منزلي وطلع سالب غير انو الشهرين الي فاتت سويت تحليل وطلع سالب كمان والشهرين الي فاتت نزلت علي الدوره بس كانت متغيره نوعا ما من لونها انا هذا الشهر ظهرت علي اعراض قولون ممكن يادكتوره تقوليلي هاذي بداية دوره وممكن مانزلت من البرد او من القولون؟ او في احتمال انو يكون حمل؟ وجزاك الله خيرا
السلام عليكم انا الدوره متاخره علي تقريبا 7 ايام وهاي اول مرره انا اذا اتاخرت بالكثير 3...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الحمل احتمال وارد لذلك انتظرى كمان اسبوع واذا لم تاتى الدورة اعملى تحليل حمل فى الدم لان التحليل المنزلى غير مؤكد
اكرمك الله بكل الخير
غزيل فله
غزيل فله
صباح الورد
كيف حالك حبيبتي
دكتوره انا كانت عندي الام فظيعه امس في المبيضين والمهبل
ونفسي يتعب زياده على اي مجهود وخاصة الدرج بس يمكن بسبب السكر
باقي على دورتي اسبوع وشو سبب الالم الله يسعدج
الدكتورة راندة فخرالدين
صباح الورد كيف حالك حبيبتي دكتوره انا كانت عندي الام فظيعه امس في المبيضين والمهبل ونفسي يتعب زياده على اي مجهود وخاصة الدرج بس يمكن بسبب السكر باقي على دورتي اسبوع وشو سبب الالم الله يسعدج
صباح الورد كيف حالك حبيبتي دكتوره انا كانت عندي الام فظيعه امس في المبيضين والمهبل ونفسي...
حبيبتى صباح الفل
والالم ممكن يكون بسبب تبويض متاخر
حفظك الله من كل سوء
شام مول
شام مول
مشكووووووووووووووووووووووووووووورة
الدكتورة راندة فخرالدين