توت وكرز1

توت وكرز1 @tot_okrz1

عضوة نشيطة

اللي تفتح موضوعي تساعدني والي ماتقدر تساعدني تدعيلي

الأسرة والمجتمع

بنات الرياض انا متزوجه وعندي ثلاث بنات وطالبه جامعيه بنفس الوقت مالي احد هنا بالرياض غير اهل زوجي ودراستي هذه جننتني كل ماامشي شوي بالدراسه اطلع حامل واضطر اني اعتذر ويضيع لي ترم او سنه الحين بنتي الصغيره  عمرها ثﻻث شهوور وهاديه بسم الله عليها وبناتي اللي قبل هادين ومعتمدين ع انفسهم الحين انا ادور شغاله تمسك البيبي الصغيره من ست الصبح الى ثلاث العصر وتروح واعطيها حقها طبعا تجيني البيت ﻻني مقدر اوديها وﻻتقولولي وديها عند اهل زوجك حاولت وﻻكن اهل زوجي رفضوا وسوولي مشاااااكل اللي ابيه منكم اي وحده تقدر تساعدني برقم شغاله تتفهم وضعي من ناحية انو ماف شغل نهائي انا اقوم ببيتي بس ابي وحده تنتبه للنونو من رضعه وحفاظ وبس بيتي ماابيها تمسكه اللي تعرف احد تفزع لي ولها مني دعوه صادقه من قلب .. واللي ماتعرف ترفع موضوعي وتدعيلي بينها وبين نفسها ان الله يفرج همي وهم المهمومين ..
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحبوبه1
الحبوبه1
الله يسخرلك الشغاله إلى تخاف الله فيكي وفي بناتك وبيتك
حسن الزين
حسن الزين
انا ماني من سكان الرياض
لاكن ماحبيت اخرج وماارد ان شاء الله تحصلين وربي يساعدك اهم شي دراستك

دعواتك ليه بتفريج همي وبنصري عاجلا غير آجل
الاخت الرابعه
طيب وديها حضانه
ام الحلو تين
ام الحلو تين
وديهم حضانه وخلي دراستك عن بعد او انتساب

ماانصحك ابد تامنييين بناتك عند احد ماتعرفينه الشغالات الساعات يكونون عارفين كل شي

يعني لو تسوي فيهم شي او تخطفهم هروبها واختفاءها سسسهل

نصيحه من اختتتت انتبهي منهم
احلام وقيود
احلام وقيود
الله يزرقك شغاله طيبه. وطيب. لوجبتي شغاله. ماتقدري تاخذينهم مع الشغاله عند اهل زوجك يعني بس يراقبونها. لا يشيلون ولا شي يراقبون. والله لو انك جنبي. بقولك جيبي الشغاله. وخليهم عندي علي الاقل ارقبها. ايش هذول مايعرفون فعل الخير. سبحان الله. مقسي بعض القلوب. الله يساعدك ويفرجها عليك