ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
مع ليش يا اختي الله يبارك فيك ابغاك تعطيني افكار حلوه لاجباس بيتي زي الصاله عندي6*10وابغى شي ناعم لها ومشكوره
مع ليش يا اختي الله يبارك فيك ابغاك تعطيني افكار حلوه لاجباس بيتي زي الصاله عندي6*10وابغى شي ناعم...
هاذي مجموعة صور تقدرين تاخذي لج منها افكار :

و في الاخير اتمنى انج تستفيدين من الصور
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا احتاج مساعدتك ياقمر عندي مدخل الجدارالمواجه بالضبط تقريبا مترين وهو انسب شي لفكرة مدخل وانا في بالي مودرن مرايه كبيره بشكل مستطيل رأسي كذا بيطلع عندي مساحه وشكل واو لكني محتاجه لادراج للسجاد وبعض الاغراض هل اقلب هالمرايه بشكل افقي واسوي تحتها دولاب سحب مثل فكرة الشنفيره او التسريحه ولا ادور لها زاويه مخفيه واسوي هالدولاب فيه ربي يجعله في ميزان حسناتك
انا احتاج مساعدتك ياقمر عندي مدخل الجدارالمواجه بالضبط تقريبا مترين وهو انسب شي لفكرة...
انا حطيت لك رد بس لقيت صورة وانا افرفر بالنت وقلت احطها لج شوفي كيف سمبل وناعم
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x417 و بحجم 32KB. شوفي ياعزيزتي انا مطبخي شكلة زي كذا قبال المطبخ الصالة مفتوحة بس وش رايك ؟؟في موديل الدولاب هذا ؟؟ اللهم انة المطبخ شوي اصغر من كذا بس راح اخلي الدولاب ارتفاعة للسقف...والبني المحروق مايضيق الصالة ؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت شغلة بالنسبة للستاير انا عندي ستاير لبيتي الحين لغرفة الطعام فخمة لونها زيتي مشجرة بذهبي اش رايك فيها ؟؟؟لو اخليها للصالة الي قدام المطبخ .. اممممممممم يعني الكنب بني محروق بس عندي لة تلبيسة جديدة تفاحي شامواة والستاير زيتي مشجر بذهبي والمطبخ شورايك ؟؟؟ بس انا بخلي التلبيسة الشامواة التفاحي وقت الضيوف فقط ,,,وبخلي البني المحروق لما مايكون عندي ضيوف البس فيها الكنب ليش لان الصالة صغيرة قدام المطبخ الصغير وبخليها لجلوس الاولاد .. افيديييييييييييييييييني شورايك ولا ماينفع اقترحي علي وشورك وهداية الله... الف شكرررر والله يرضى عليكي..
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x417...
أول شي بالنسبة للمطبخ حلو تصميم الدواليب بالنسبة أنك راح ترفعيهم للسقف ما احس راح يطلع حلو يعني لو حابة ترفعينهم رفعيهم شوي بس مو لي السقف

نجي للصالة حلو البني المحروق مع الزيتي والذهبي بس لما راح تلبسينه التلبيسة التفاحي هل هي فاتحة أو غامقة فاقعة ولا شلون لانه يختلف فانا من رايي لو راح تخلي تخلي تلبسة تفاحي يطلع احلى مع ستارة برتقالي ستايل مودرن لان اذا تفاححي وزيتي راح يصير كله اخضر في اخضر مو حلو لازم شي يكسر اللون

وفي النهاية اتمنى اكون افدتك .. بس اعتذر اني ما يبت لك صور او اي شي بس الاستفسارات كثيرة وأنا ابي ارد على الكل لما اكمل منهم ***** الله ارجع واحط لج شوية صور
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
السلام عليكم من جد محتااااااجه مساعدتك الله يسعدك عندي موكيت غرفة نومي نمري بس مو نقااط خطوط طوليه ولون الغرفه بيج زي لون الشاهي على الحليب >>> شفتي كيف الدقه بالوصف ولون الجدار اصفر وفيه تعتيق اورنج بغيت اغير الموكيت لفينل اورنج بس قلت بدل ماابدل الموكيت اشوف له حل اكسسوارت وستاير تغير من شكل الغرفه اش رايك اش ممكن يناسب معه ومع لون الجدران ومشكووره ياعمري بأنتظارك هذي صوره لتوضيح لون الغرفه والموكيت والجدار
السلام عليكم من جد محتااااااجه مساعدتك الله يسعدك عندي موكيت غرفة نومي نمري بس مو نقااط خطوط...
سؤال بسيط هل لون جدران الغرفة مثل لون الصورة ولا مختلف ؟؟

لان لو كان مثل اللون ممكن ندبرها لكن انتي تقولي اصفر وبرتقالي لو كان كذا لازم تغيري الموكيت لشي ثاني
هــــمـ المشاعرــس
موضوعك بالمره حلو
وانا عندي صاله مره صغيره وهي مترين بمترين ايش اسويلها ايش الافضل كنب