الصبار
الصبار
المعاميل هي فناجين الشاى والاباريق والدلال والصواني يعني كل ما يخص القهوة والشاى
سكر حركات
سكر حركات
بنات انا من الشرقيه وسمعت عن الميني تشيز كيك المغلف
ممكن رقم والوصف عشان اذا جيت الرياض شريت
وعلا فكره انا اسوي سكر للمناسبات
وتلبيس ترامس وارسل الصور على الإيميل
وتوزيعات للزواجات والولاده
سكرة حنطه
سكرة حنطه
ام فصولي
جزاك الله خير
ماقصرتي
بس اذا جاني غير الحريم الكبار
اقدم القهوه الفرنسي او الكبتشينو وجماعتهم
بعد القهوه العربيه والابعد الشاي وايش اقدم معها
*Bent_KSA*
*Bent_KSA*
هلا بنات ممكن سوءل وشي المعاميل بنات وش رايكم بمحل هارت تو هارت كيف شغله وكم اسعاره
هلا بنات ممكن سوءل وشي المعاميل بنات وش رايكم بمحل هارت تو هارت كيف شغله وكم اسعاره
بصراحة انا اكثر شي اعجبني عندهم الكوكيز الصغير ويكون فوقه زي الام اند امز 3 حبات او حبتين مغلفة جوا كيس صغير وعليها شريطة كيووت وبرضو المكسرات المغلفة جوا اقماع بلاستيك وشكلها ما يغري لونها اخضر :44:

بس الشوكلت مااعجبني طعمه مع ان شكله مرتب والمحل يغلب عليه اشياء البيبي والمواليد ((دباديب وعرايس)) يعني ما تكثرين منه لانك بتقدمين لناس كبار :)

بالنسبه للاسعار... اذا بتاخذين من عندهم صينية بتكون غالية شوي بس احسن لك انتي تجيبي الصينية وتطلبي يعبونها بس

بناااااااااااات سألتكم من قبل وطنشتووني .....

وش الافضل او الأوجه ..... القهوة التركية او الفرنسية او الكابتشينو ... ووش احسن قهوة فرنسية انا سمعت عن قهوة الرفاعي بالبندق مين جربتها ياليت تفيدنا ,,,

رجااااااااااااااااااااااااااااء لا تطنشون يا بنات

وسؤال ثاني من تعاملت من قبل مع رتيلا؟.؟..؟ لاني بصراحة احاول اتصل فيها ما ترد الا بعد كم محاولة وكم مسج اخاف توهق بالطلبيات وقالت لي من 4 ايام بارسل لك ايميل بالصور ولحد الان ماجاني شي وكل مره ارسل مسج وبرضو تطنييييييش :(

فيااليت تفيدونا بطريقة التعامل اللي جربت تتعامل معها هل هي ملتزمة بالمواعيد والطلبيات والا توهق؟؟ لاني بصراحة ناوية اطلب الوردات وجربتها من كاجو على طول ترد وتوصل لك بالوقت بس قريت المدح هنا برتيلا قلت اجربها ,,
سمى دبي
سمى دبي
انا مجربة قهوة الرفاعي الي بالبندق حلوة بس دسمة والناس اذواق واذا محتارة سوي نوعين قهوة لان فية ناس تحب الكابتشينو وناس ماتحبة فزيدي معة قهوة البندق او التركية 0000والله يقومك بالسلامة 0