غنوجه الرياض
غنوجه الرياض
ياحبي لكم تجننون من جد
مررررررررررررره استفدت من الملف الله يعافيك يابنت اجاويد والبنات كلكم ربي يعطيكم الف الف عافيه
انا قديمه مررررررررررره عن الحركات هذي لاني حاليا في امريكا واذا جيت يادوب شهر وارجع يعني يبيلي اب ديت محترم للاشياء هذي

وياليت ترسلون لي ارقام

كاجو

ريتيلا

والبنات اللي يسووون بالبيت زي عريب وغيرها

وبكون شاااااااااااااااااكره للي ترسلي

والله يعافيكم مره ثانيه
واذا تبون اي شي من امريكا قولولي لايردكم الا لسانكم
:)

اعجبتني الحركه وغريبه

وش رايكم

ومين تعرف مواقع تبيع اشياء غريبه زي كذا او اي شي ثاني
تخبرنا

وهذي حقت السلطه وتكونين حاطه انواع صوصات مختلفه

بنت اجاويييد
انتي كنتي في امريكا؟

اذا ماعليك كلاااافه ياقلبي ياليت تقوولين لي وين الاقي اشياء حلوووه وغريبه هينا >>>>طبعا اقصد امريكا

في محل مره رااايق كل اشياءه تركيبات يعني اشياء تتركب على دفتر على ملابس على اي شي وش رايك لو اخذ منهم واركبه على الشوكلت يعني اجيب شوكلت مغلف واركب انا عليه الاشياء هذي؟
vip@vip
vip@vip
حبيبتي الكوكيز ب120الكيلو
وقولي لها طازج لأنه يطلع مررره لذييذ
ونسيت لأقولكم بعد
عندها غريبه حمص صغاااااار كبر الأظافر<وصفي مرره يشهي:)
وبعد معمول تمر أكبر من الغريبه بشوي <<لذيذات مررره أول مرره أشوف زي أحجامهم
متجر الريم
متجر الريم
ممكن رقم كاجو وريتيلا؟
كناوس
كناوس
يامال العافيه بنت اجاويد صدق اسم على مسمى

ولا هانوا باقي البنات

بغيت اسالكم هالحين هالشعبيات لين الحين دارجه اللي هي قرص عمر وطقتها انا حاطتها بنفاسي من 6سنين ورحت لوحده هالايام ولقيتها حاطتها مدري راحت موضتها ولا لا

والتوزيعات وش رايكم فيهابطلوها ولا لسى انا صراحه ما اقتنعت بها واحس انها تنحط في اول بيبي افضل وبس موثالث بيبي زي حالاتي خخخخخخخخ
وبعدين اشوف ان قيمتها ما تسوى والزين مره غالي

والصياني والله احترت هل هي كلاسيكيه خشب بدون ديكورات ولا جلد ولا فازات

والله يجزاكم الجنه مقدما
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
ايام العمر

يا حبييييييييلك توصللين بالسلامه ياقلبي
لشرينا عنك صرتي بالرياض الحين اكيد ان شا الله

:
:

خدود ورديه

احنا مره كنا عاملين عزيمه بالفيصليه طلبت منهم يعملون صينيتن مثل اللي قلتي سووا لي صينيتين كبار مثل المرايا عليها سوشي وكانابيه وباتيه مره كانت حلوه

:
:

vip

تسلمين ياقلبي بس بليز كم كيلو الكوكيز والشوكولاته البينك

:
:

غنوجة الرياض

شيكي الخاص ياقلبي
ومثل هالاشياء بامريكا اذا انت بلوس انجلس اتذكر بالسن ست محل هارد وير عند هم مثل هالحركات
وشوفي لا تحقرين تارقت وكي مارت هالاشياء يجي فيها هالشغلات احيانا
وكمان بواشنطن دي سي في مول صغير قبال الماريوت فيها محل فيه شغلات وي هالحركات بس تراه غويلي شوي
وشوفي التايسون برضه اتذكر الدور الثاني عندهم كان محل
واذا مالقيتي هناك ترى هنا بالرياض شايفه مثل حق السلطه بساكو يشبه له مو مثله بالضبط
وبالنسبه للتركيبات ماشا الله اذا لك خلق ليه لا حلو ومميز يصير

:
:

:
:

ريم الفلا

شيكي الخاص ياقلبي

:
:

كناوس

ياحبيلك والله
شوفي الشعبي ماراح يتطور لانه اصلا تراث هههههههه بس ممكن يتجدد بالشكل يعني حبات صغار او مغلف او بنكهه يعني مغلف شوكولاته سمسم وهالطقه
والتوزيعات انا الحين البيبي الثاني ومفكره اوزع شي يستفيد الناس منه وخاصه اني بولد برمضان فبحط سوفينيرات دينيه وصيت عليها بالمنتدى وحده تعمل سجادة الجيب ملفوفه بطريقه حلوه وداخلها سبحه بشريطه مفكره اخذها وازيد كارد عليها واخلي احد يصفها بطريقه حلوه وتصير توزيعات واجر بنفس الوقت