الماسه حلوة وحساسه
.. السلام عليـــكم .. كيف حالكم حبيباتي انا حآبه اسوي تقويم في مستشفى المدار -مكه-العزيزية ياليت اللي سوت هناك او ع الاقل بدآت فيه تقول لي مين الدكتور اللي سواه لها لانهم 4 ومني عارفه اسوي عند مين فيهم وانا حيييييييل خوافه بليز لا تردوني اللي ماتعرف ترفع الموضوع ع الاقل ..
.. السلام عليـــكم .. كيف حالكم حبيباتي انا حآبه اسوي تقويم في مستشفى المدار -مكه-العزيزية ياليت...
رفع
ღ حِڪَايَۃٌ ღ
رفع
رفع
آهلين يآعسل
نصيحتي لك لاتروووح المدار أبد
انآ سويت عند الدكتور " ايمن" وقال لي من البداية راح أسوي لك كل شي .. ولما خلاص بفك التقويم ماسوى لي ولا شي لاتنظيف ولا شي كلاااااام بس
بأختصآر المدار تجآري درجة أولىآ
كثير يمدحون دكتور سوداني ممتآز في التقويم في عيآدة ... قدام الضيآفة بس والله ما أتذكر أسمهآ
وبرضوا دكتور في عيادات هاسم بلخي في ساحة أسلام
. . . .
دعواتك لي يآقمرررر

:26: :26: :26:
M!ss toot
M!ss toot
.. السلام عليـــكم .. كيف حالكم حبيباتي انا حآبه اسوي تقويم في مستشفى المدار -مكه-العزيزية ياليت اللي سوت هناك او ع الاقل بدآت فيه تقول لي مين الدكتور اللي سواه لها لانهم 4 ومني عارفه اسوي عند مين فيهم وانا حيييييييل خوافه بليز لا تردوني اللي ماتعرف ترفع الموضوع ع الاقل ..
.. السلام عليـــكم .. كيف حالكم حبيباتي انا حآبه اسوي تقويم في مستشفى المدار -مكه-العزيزية ياليت...
..
اهلين خواتي مشكورين اللي رفعو الموضوع
بالنسبه للي تقول لا تروحي المدار
حبيبتي انا الحين متابعه عند طبيب هناك وهو دكتور باسم وماشالله عليه جداَ رآآآآآآآآآآآآآآآآئع شغله نظيف ويده خفيفه وكل همه راحتي لدرجه اني سحبت كل العايله تتعالج عنده
والحين خلاص خلصت من كل اسناني وقلت بسوي التقويم وحاولت فيه انه هو يسوي لي لكن قال الموعد الجاي اقولك اذا اسوي لك ولا لا
ولما سالته الموعد الثاني قال لا ماعندي صلاحيه فيه 4 اطباء متخصصين للتقويم اختاري منهم
وانا متخوفه اني مالقى احد يراعيني زي دكتور باسم والله احترت مرررررره
..
M!ss toot
M!ss toot
..
بنات وينكم محد رد علي !!
..
ديرتي رفحا1430
ديرتي رفحا1430
السلام عليكم
فزعتكم يابنات أنا بعد ماركبت التقويم أثر ع لون أسناني مع اني محافظه ع الفرشاة والمعجون لكن صار فيها زي اللون البني الفاتح تقريبا فزعتكم وش الحل أنا توي مركبته وغير اللون ماأدري وش أسوي

الله يجزاكم خير
دعواتي الصادقه للجميييييييييييع